رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لهذا السبب .. صمود الكندري تعلن اعتزالها

صمود الكندري
صمود الكندري

أعلنت الفنانة صمود الكندري​ أنها قررت الابتعاد عن التمثيل خلال الفترة المقبلة، وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تطبيث سناب شات، ووقع ذلك القرار كالصاعقة على محبيها.

 

وكشفت صمود عن سبب اعتزالها مشيرة الى أن لديها إحساسًا بأن الوقت مزعج على الصعيد العام لذلك تفضل الابتعاد عن الأضواء: في كل الأحوال راح أختفي السنة الجاية واللي بعدها واللي بعدها وخلال السنوات القادمة.

 

وأضافت أن السبب الذي جعلها تتخذ قرار الابتعاد هو ان لديها أعمالًا خاصة تريد التفرغ لها وختمت: يارب المحبة تكون دائمًا وأتمنى تكون السنين اللي قضيتها معاكم على الشاشة خفيفة عليكم.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة صمود الكندري مسلسل هيا وبناتها، والمسلسل من تأليف محمد عدنان الربيعان، وإخراج خالد راضي الفضلي، وبطولة كل من باسمة حمادة، هند البلوشي، ريم ارحمة، إيمان فيصل، مشاري البلام، أحلام حسن، خالد الصراف، دلع خلف السعدي، حسين الكندري، عبدالعزيز بهبهاني، مي عبدالله، الغالية، حسين العماري، خالد بوصخر، عبدالله الفريح، نجاح الخطيب، تقى، عباس خليفي، عذاري، منى مكي، إيمان رومي، عبدالله السعدي، دانة حسين، حسن القلاف، شهد الراشد، محمد أشكناني، مشاعل الملا، ريم الملا، كمال الشامي.