عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في هذا الموعد.. مي عز الدين تستأنف تصوير مسلسل خيط حرير

مي عز الدين
مي عز الدين

تستكمل الفنانة مي عز الدين تصوير مسلسلها الجديد " خيط حرير" خلال الأسبوعين المقبلين بعدما تسبب فيروس كورونا في إيقاف تصوير العمل وخروجه من سباق شهر رمضان الماضي.

واكد إبراهيم فخر مخرج المسلسل وضع خطة لعودة التصوير مرة أخرى خلال الفترة المقبلة في ظل التوقعات بعودة العديد من الأمور إلى العمل مرة أخرى ومن ضمنها فتح خطوط الطيران التي توقفت على مدار ثلاثة أشهر سابقة.

وقال فخر :"إن أحداث المسلسل تتطلب التصوير في الخارج والسفر وهو ما يجعل هناك انفراجة داخل العمل خاصة أنه مصمم على تصوير هذه المشاهد خارجيا وعدم استبدالها بالتصوير في مصر".

وتدور أحداث مسلسل (خيط حرير) في إطار اجتماعي رومانسي يتخلله بعض المواقف الكوميدية حول عدد من القضايا الاجتماعية المهمة، ويعتبر العمل ثالث تعاون للفنانة مي عز الدين مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك والمخرج

إبراهيم فخر، بعد أن قدموا معا مسلسلي (وعد) و(رسايل).

وكانت آخر مشاركات مي عز الدين في عالم الدراما من خلال مسلسل (البرنسيسة بيسة) للمخرج أكرم فريد، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، كما ظهرت في فيلم (الفلوس) لتامر حسني كضفية شرف في نهاية الفيلم.

يشارك في بطولة مسلسل "خيط حرير" محمود عبدالمغني، وسوسن بدر، ونيكولا معوض، ومي سليم، وهنادي مهنى، وأحمد خليل، ويوسف عثمان، ومحمد سليمان، وصفاء الطوخي، وولاء الشريف، وحنان سليمان، وأحمد صيام، وياسمين رحمى ، ونسمة النجار ، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.