رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجل حسن حسني للقاهرة الآن : ابويا كان صديق حميم وبيحب اللمة

حسن حسني
حسن حسني

قال هشام حسن حسني نجل النجم القدير حسن حسني أن والده  قبل أن يكون أب لهم كان  صديق  ولم نشعر  منذ ولادتنا ونعومة أظفارنا أنه أب  بقدر ماهو صديق لنا  وتابع قائلًا: أبويا الله يرحمه مكنش بيعرف يتعامل معانا إلا  كصديق .. مش اب ولو تعامل معنا كاب يبقى هوا زعلان مننا في حاجه  وهو صديق  حميم بيحب أولاده وأسرته. 

 

وأكمل هشام حسني في مداخلة هاتفية  عبر  برنامج  القاهرة الآن المذاع على فضائية العربية الحدث الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي: بابا الله يرحمه كان  بيتوتي وبيحب اللمة  وكان لما يقلي تعالي أنا أو فاطمة وعندما لا نذهب إليه يحزن  وقال أن كل أعماله محببه وقريبة من قلوب أحفاده لانهم متعلقين به تعلق شديد، وهو كان بيعمل بمبدأ:  أعز الولد ولد الولد.

 

وكشف هشام حسني أن اقرب وأهم أعمال والده الراحل  لقلبه هو فيلم  دماء على الاسفلت، الذي حصل فيه على جائزة أفضل ممثل لعاطف الطيب عام 1993  مشيرًا أن  مسرحية حزمني يا  من أفضل  مسرحياته .

 

مشيرًا أن من أصعب  المواقف التي عاشها والده هي وفاة شقيقته  رشا  التي توفت منذ ست سنوات حيث مثلت صدمة كبيرة لها وظل منذ وفاتعها  محتفظاً بصورته معها

كخلفية للموبايل حتى لو غير " الجهاز " دائماً قبل نقل البيانات الى الهاتف الجديدي يحرص أن تكون الخلفية لصورته مع رشا .

 

وأشار هشام إلي أن والده رحل  لكنه ترك لهم الترابط والحب قائلًا: ترك اللمة والحب لو عاوزين نبسطه دلوقتي هنتجمع كلنا مش إحنا بس لكن أولاد زوجته أيضًا لأنه تولى رعايتهم وتربيتهم منذ صغره ولم يفرق بيننا أبدًا  لو حد مننا نقص في اي لمة من أولاده واولاد زوجته  يبقى زعلان، مشيرًا أن والده تعرض لوعكات سابقة كان بعضها يستمر لمدة شهر في المستشفى لكن ضحك علينا أخر مرة لم يستغرق  أكثر من 24 ساعه ومات. 

 

وأنهى هشام حديثه مؤكداً أن  والده ترك فراغًا كبيرًا برحيله وكلما يري فيديو له الآن على السوشيال ميديا يتأثر جدًا  وكأنه يراه لأول مرة.