رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خيانة حمدي الميرغني وأوس أوس لنهى عابدين وهايدي رفعت بـ 2 في الصندوق

صورة من المسلسل
صورة من المسلسل

تبدأ الحلقة الثلاثة والثلاثون من مسلسل 2 في الصندوق بتأكيد الطبيب المعالج لشوقة "حمدي الميرغني" وزكيا "أوس أوس" بأنّهما في حالة صحية جيدة، وذلك بعد انفجار سيارتهما، ومن ناحيتها يتحدث شوقة وزكيا مع والدهما الزعيم ممادو "بيومي فؤاد" بأن حياتهما أصبحت في خطر منذ أن توليا الزعامة، بالرغم من أنّهما كانا يعيشان بأمان حينما كانا عاملين نظافة، ليأمر الزعيم ممادو بزيادة الحرس عليهما حفاظًا على أرواحهما. 

 

ثم يستمر شوقة وزيكا مع الفتاتين الجديدتين، ويسهران معهما كل ليلة، ثم يخطط العباسي "محمد البزاوي"، بأن يبعد شوقة وزيكا عن نونا "نهى عابدين"، وكرملة "هايدي رفعت".

 

وفي نهاية الحلقة يدبر العباسي لقاء  الفتاتين مع شوقة وزيكا، ومن ثم يتصل بكرملة ونونا ويخبرهما بمكان شوقة زيكا، وعندما تصلان تحدث تشعران بالصدمة عندما يكتشفا خيانة شوقة وزيكا لهما.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار فانتازي كوميدي غير تقليدي من خلال شخصيتي "زيكا"، و"شوقة" اللذان يعملان في مجال جمع

القمامة ويحلمان بالشهرة والغناء والتمثيل وهما لا يمتلكان أي مقومات، وبعد عدة محاولات فاشلة، تحدث لهما مُفارقة تغير مجري حياتهم للأبد بظهور والدهم الحقيقي مما يُفجر الكثير من المواقف الكوميدية الساخرة.

 

يذكر أن مسلسل 2 في الصندوق من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح ومحمد عبد الصمد، وبطولة كل من حمدي المرغني، أوس أوس، أشرف الشرقاوي، محمود البزاوي، نهى عابدين، أحمد عبد الله محمود، محمود عبد الغفار، بيومي فؤاد، ياسر الطوبجي، محمود الشرقاوي، هايدي رفعت.

 

شاهد من هنا

 

اقرأ أيضًا.. أوس أوس وحمدى الميرغنى يهملان هايدى رفعت ونهى عابدين بـ 2 في الصندوق