رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خيانة حمدي الميرغني وأوس أوس لنهى عابدين وهايدي رفعت بـ 2 في الصندوق

فن

الأربعاء, 27 مايو 2020 19:09
خيانة حمدي الميرغني وأوس أوس لنهى عابدين وهايدي رفعت بـ 2 في الصندوقصورة من المسلسل
كتب - أحمد عمرو

تبدأ الحلقة الثلاثة والثلاثون من مسلسل 2 في الصندوق بتأكيد الطبيب المعالج لشوقة "حمدي الميرغني" وزكيا "أوس أوس" بأنّهما في حالة صحية جيدة، وذلك بعد انفجار سيارتهما، ومن ناحيتها يتحدث شوقة وزكيا مع والدهما الزعيم ممادو "بيومي فؤاد" بأن حياتهما أصبحت في خطر منذ أن توليا الزعامة، بالرغم من أنّهما كانا يعيشان بأمان حينما كانا عاملين نظافة، ليأمر الزعيم ممادو بزيادة الحرس عليهما حفاظًا على أرواحهما. 

 

ثم يستمر شوقة وزيكا مع الفتاتين الجديدتين، ويسهران معهما كل

ليلة، ثم يخطط العباسي "محمد البزاوي"، بأن يبعد شوقة وزيكا عن نونا "نهى عابدين"، وكرملة "هايدي رفعت".

 

وفي نهاية الحلقة يدبر العباسي لقاء  الفتاتين مع شوقة وزيكا، ومن ثم يتصل بكرملة ونونا ويخبرهما بمكان شوقة زيكا، وعندما تصلان تحدث تشعران بالصدمة عندما يكتشفا خيانة شوقة وزيكا لهما.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار فانتازي كوميدي غير تقليدي من خلال شخصيتي "زيكا"، و"شوقة" اللذان يعملان

في مجال جمع القمامة ويحلمان بالشهرة والغناء والتمثيل وهما لا يمتلكان أي مقومات، وبعد عدة محاولات فاشلة، تحدث لهما مُفارقة تغير مجري حياتهم للأبد بظهور والدهم الحقيقي مما يُفجر الكثير من المواقف الكوميدية الساخرة.

 

يذكر أن مسلسل 2 في الصندوق من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح ومحمد عبد الصمد، وبطولة كل من حمدي المرغني، أوس أوس، أشرف الشرقاوي، محمود البزاوي، نهى عابدين، أحمد عبد الله محمود، محمود عبد الغفار، بيومي فؤاد، ياسر الطوبجي، محمود الشرقاوي، هايدي رفعت.

 

شاهد من هنا

 

اقرأ أيضًا.. أوس أوس وحمدى الميرغنى يهملان هايدى رفعت ونهى عابدين بـ 2 في الصندوق

 

أهم الاخبار