رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

من الحلقة الأولى حتى الـ 30

تفاصيل لعبة النسيان من الحلقة الأولى حتى الـ 30 والأخيرة

فن

الأربعاء, 27 مايو 2020 04:09
تفاصيل لعبة النسيان من الحلقة الأولى حتى الـ 30 والأخيرةأفيش المسلسل
كتب - أحمد عمرو

مسلسل لعبة النسيان هو من الدراما المصرية الجميلة، تدور أحداثه في إطار رومانسي تراجيدي جميل وممتع.

 

ويروى المسلسل قصة زوجة تنجب بنتا، ولكن سرعان ما تكتشف خيوط حول خيانة هذه الزوجة، ومن هنا يتم مواجهتها بخيانة زوجها وهذا الأمر يجعلها تمر بحادث آليم تفقد على أثره ذاكرتها، وخلال هذا الوقت يحاول البعض مواجهتها بأنها خائنة لزوجها.

 

ويحاول كل من طبيبتها النفسية وشقيق عشيقها أن يسعادها في التذكر لكل شيء، وذلك بعد أن تسببت خيانتها في قتل زوجها وعشيقها في ظروف غامضة تستمر حتي سبب في قتلهما.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. دينا الشربيني تخون زوجها في الحلقة الأولى من "لعبة النسيان"

تبدأ الحلقة الأولى من مسلسل لعبة النسيان بيوم ولادة طفل رقية "دينا الشربيني" وأمجد "أحمد صفوت"، حيث يجلسان في غرفة المستشفى ويقرر الزوجان العاشقان تسمية ابنهما على اسم والد الزوج يحيى، الذي بدأ من حديثهما مع زينب "رجاء الجداوي".

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. دينا الشربيني تخون صفوت مع داود في الحلقة الثانية من لعبة النسيان

تبدأ الحلقة الثانية من مسلسل لعبة النسيان بحديث نادر "علي قاسم" لوالده "محمود قابيل"، بأنه لم يسمح بالتحقيق مع رقية، وذلك لأن المستشفى، يحمله المسئولية.

وتنتهي الحلقة بدخول الدكتورة بهيرة "إنجي المقدم" وتطلب من نادر، بعدم المجيء إلى مستشفى مرة أخرى.

 

 

اقرأ أيضًا..  فيديو .. أحمد داود يجسد شخصيتين في لعبة النسيان

تبدأ الحلقة الثالثة برفض يحيى الشيال "محمود قابيل"، بأن يرى حفيده يحيى "آدم وهدان" والدته رقية، مما يتعرض الطفل إلى انهيار عصبي حاد، لأنه يظن أن والدته قد توفت.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. مقتل أحمد داود وتعب ابن دينا الشربيني في لعبة النسيان

تبدأ الحلقة الرابعة من مسلسل لعبة النسيان، بذهاب تمارا "هنا داود" إلى والدتها رقية، وتعترف تمارا بشدة كرها لها وتتهمها في قتل والدها، متمنية لو أن رقية هي التي توفيت.

ثم يعاتبها والدها نادر الشيال على أنها ذهبت لوالدتها ومحاسبتها، وهذا يضر بصحتها، وأثناء حديث نادر وتمارا يتعب يحيى "آدم وهدان" وحالته تسوء أكثر ثم تطلب نادين من نادر بأن علاج يحيى هو رؤية والدته رقية.

 

 

اقرأ أيضًا..  تفاصيل مُثيرة لـ دينا الشربيني في الحلقة الجديدة بمسلسل لعبة النسيان

تبدأ الحلقة الخامسة من مسلسل لعبة النسيان، بوجود يحيى "آدم وهدان" داخل المستشفى، كما تكتشف رقية، بأن عمرو وهدان "أحمد داود"، مازال على قيد الحياة، وأنها كانت تتوهم بمقتله.

وفي نهاية الحلقة يفيق يحيى لكي يخبر جده بأن والدته رقية آتت لزيارته، وحدث ذلك الحوار أمام زينة، ليعلم يحيى الشيال بأن زينة هي من ساهمت في ذلك.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. دينا الشربيني تقابل ابنها لأول مرة.. في الحلقة الـ 6 من لعبة النسيان

تبدأ الحلقة السادسة من مسلسل لعبة النسيان بإخبار زينب، يحيى الشيال "محمود قابيل" بأن يحيى "أدم وهدان" دائمًا يرى والدته عندما ينام، ثم يذهب عمرو وهدان، إلى مكتب شقيقه الراحل خالد.

وفي نهاية الحلقة يطلب يحيى الشيال "محمود قابيل" من رقية بأن تتحدث معه، ولكن ليس أمام ابنها، ولكن ابنها يحيى يتمسك بك خوفًا من أن تذهب ولا تعود له مرة أخرى.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. دينا الشربيني تقابل محمود قابيل لأول مرة في الحلقة الـ 7 من لعبة النسيان

تبدأ الحلقة السابعة من مسلسل لعبة النسيان بوجود رقية بين أحضان ابنها يحيى "آدم وهدان"، ومن ثم يذهبان إلى سفرة الطعام، ويأبى يحيى الشيال "محمود قابيل" في تناول الطعام لوجود رقية على السفرة.

وفي نهاية الحلقة تقدم نادين الشاي لرقية، وتجلس معاها للتحدث، ولتتفاجئ بطلب رقية في إنها تريد الذهاب إلى فيلتها التي وقعت بها الحادث، على أن تستطيع إعادة ذاكرتها.

 

 

اقرأ أيضًا.. إنجي المقدم تحاول منع دينا الشربيني من الذهاب لبيتها في ثامن حلقات لعبة النسيان

تبدأ الحلقة الثامنة من مسلسل لعبة

النسيان بذهاب يحيى الشيال "محمود قابيل"  لأخذ حفيده يحيى "آدم وهدان" من المدرسة ، وذلك قبل أن تذهب والدته رقية "دينا الشربيني" إلى هناك، ثم يجلس معه بأحد المطاعم محاولًا إقناعه بأن والدته لا تتذكر بعض الأشياء.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. أحداث مثيرة في الحلقة التاسعة من لعبة النسيان

تبدأ الحلقة التاسعة من مسلسل لعبة النسيان بعودة يحيى الشيال "محمود قابيل" ورقية "دينا الشربيني"ن مع ابنها يحيى "آدم وهدان" مما تسبب في دهشة نادر "علي قاسم"، ونادين "هديل حسن".

وفي نهاية الحلقة تخبر رقية الدكتورة بيهرة "إنجي المقدم" أن ما يحدث فوق طاقتها الإحتملاية، لتخبرها بهيرة إنها لا يجب عليها ذهاب إلى موقع الجريمة، لأن تتوهم ببعض الأمور التي لم تحدث.

 

 

اقرأ أيضًا.. أسماء أبو اليزيد تفاجئ أحمد داود برد صدام حول خيانة شقيقه لها في لعبة النسيان

تبدأ الحلقة العاشرة من مسلسل لعبة النسيان ببداية نادين "هديل حسن"  العمل في الشركة أمجد "أحمد صفوت"، والتي تفتح  مشروع جديد، ثم تحدث إليها يحيى الشيال "محمود قابيل" محاولًا الإصلاح ما بينهما.

 

 

اقرأ أيضًا.. لعبة النسيان .. هنا داود تتعرض لوعكة صحية وسر جديد في قضية دينا الشربيني

تبدأ الحلقة الحادية عشر من مسلسل لعبة النسيان، بسوء حالة الصحية لتمارا "هنا داود"، وذلك نتيجة سوء تغذيتها، ثم تبلغ نادين "هديل حسن"، رقية "دينا الشربيني"، بذلك الأمر.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. دينا الشربيني تكتشف أسرار جديدة في الحلقة 12 من لعبة النسيان

تبدأ الحلقة الثانية عشرة من مسلسل لعبة النسيان بذهاب رقية "دينا الشربيني"، برفقة عمرو وهدان "أحمد داود"، إلى فندق بالغردقة حتي تتذكر رقية ما حدث بالماضي، بالإضافة إلى اكتشفها بعض الأسرار الجديدة.

وفي نهاية الحلقة يغضب نادر "علي قاسم"، من عودة رقية في وقت متأخر، وإنها غير مسموح لها بأن تذهب وتخرج وتعو إلى البيت دون إذن.

 

 

اقرأ أيضًا.. دينا الشربيني تحاول الكشف عن قاتل زوجها.. في لعبة النسيان

تبدأ الحلقة 13 من مسلسل لعبة النسيان بذهاب رقية "دينا الشربيني" إلى المستشفى لتكشف عن السبب الحقيقي لدخولها هناك، حيث اكتشفت بأنها دخلت المستشفى نتيجة انهيار عصبي حاد.

 

 

اقرأ أيضًا.. علي قاسم يغضب من دينا الشربيني بعد مطاردتها لمريم الخشت في لعبة النسيان

تبدأ الحلقة الرابعة عشر من مسلسل لعبة النسيان بمراقبة رقية "دينا الشربيني" لزينة "مريم الخشت"، ومن ناحيتها تكتشف مع عمرو هدان "أحمد دواد"، بأن هناك علاقة غريبة بينها وبين زينة، وإنها لا تتذكر ما هو السبب التي يجعلها تهرب منها.

 

 

اقرأ أيضًا.. دينا الشربيني تكتشف سر زواج أحمد صفوت من مريم الخشت في لعبة النسيان

تبدأ الحلقة الخامسة عشر من مسلسل لعبة النسيان بذهاب رقية "دينا الشربيني" برفقة زوجة نادر "علي قاسم"، بعد ظهور أعراض الولادة عليها.

وفي نهاية الحلقة بدأ مازن جلسات التغذية النفسية للتوقف عن تناول الحلويات بشراهة بعد إصابته بالسكر، لتجمعه الصدفة بتمارا "هنا داود" التي تتلقي العلاج في نفس المكان.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. حقيقة خيانة أحمد صفوت لـ دينا الشربيني في لعبة النسيان

تبدأ الحلقة السادسة عشر من مسلسل لعبة النسيان، بتذكر رقية "دينا الشربيني" بعض الأمور الهامة، ومنها محاولة انتحارها بعد علمها بزواج أمجد "أحمد صفوت"، عليها، كما قرر يحيى الشيال "محمود قابيل" طردها من البيت وأخذ يحيى ولم يخبرها بمكانه.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. هنا داود تتعاطف مع دينا الشربيني في لعبة النسيان

تبدأ الحلقة السابعة عشر من مسلسل لعبة النسيان بتوطيد علاقة رقية "دينا الشربيني" وتمارا "هنا داود"، بعد اكشتفاها بأن رقية من الوارد أن تكون مظلومة.

وبعد ذلك نشب شجار حاد بين الدكتورة بهيرة "إنجي المقدم" وزوجها بسبب الضائقة المالية التي يتعرضان لها من كثرة لعبهما للقمار، ومن ناحيتها قررت بهرية أن تنفصل عنه.

 

اقرأ أيضًا..  دينا الشربيني تبحث عن المصور الغامض في لعبة النسيان

بدأت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل لعبة النسيان بمحاولة رقية "دينا الشربيني" الكشف عن المصور الغامض، ومن ناحيتها سألت رقية، الدكتورة بهيرة "إنجي المقدم"، ولكنها انكرت معرفتها به.

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. شخص غامض يهدد دينا الشربيني في "لعبة النسيان"

تبدأ الحلقة العشرون من مسلسل لعبة النسيان بمقابلة رقية "دينا الشربيني" مع المصور الغامض، وتتفق معه على إعطائها الصور، ولكنه يرفض لأنه لا يصدق بأنها مريضة ولديها فقدان ذاكرة، ومن ناحيتها حاول الاعتداء عليها لكنها ضربته وهربت.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. محمود قابيل يشاهد صور دينا الشربيني مع أحمد داود في لعبة النسيان

تبدأ الحلقة الواحد والعشرون من مسلسل لعبة النسيان بإرسال حاتم "باسم الزارو" بعض الصور التي تجمعع رقية "دينا الشربيني" بعمرو وهدان "أحمد داوود" لعائلة الشيال، حتى يشكوا في أمر خيانتها مجددًا.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. صدمة أحمد داود من حديث باسل الزارو في لعبة النسيان

تبدأ الحلقة الثانية والعشرون من لعبة النسيان بتواطأَ الدكتورة بهيرة "إنجي المقدم" مع نادر "علي قاسم"، حتي تشك رقية "دينا الشربيني" في جميع الأحداث التي تتذكرها.

 

 

اقرأ أيضًا.. حسن مالك ينقلب على هنا دواد.. وعلي قاسم يهدد حاتم في "لعبة النسيان"

تبدأ الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل لعبة النسيان بانقلاب عمرو وهدان "أحمد داود" على رقية "دينا الشربيني" مرة أخرى، وبدأ يشك فيها بأنها كانت على علاقة مع شقيقه التوأم خالد "أحمد داود".

 

 

اقرأ أيضًا.. رد فعل إنجي المقدم عندما شعرت عودة ذاكرة دينا الشربيني في لعبة النسيان

تبدأ الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل لعبة النسيان 24 بشعور الذنب لدى الدكتورة بهيرة "إنجي المقدم"، وذلك بعد أن ضللت رقية "دينا الشربيني"، وجعل ذاكرتها مشوشة.

 

 

اقرأ أيضًا.. قصة مؤثرة أوضحت بعض الحقائق في الحلقة الـ 25 من مسلسل لعبة النسيان

تبدأ الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل لعبة النسيان بحديث بين رقية "دينا الشربيني"، وعمرو وهدان "أحمد داود"، حيث أخبرها عن حادثة وفاة تيمور ابن شقيقه، والذي توفى بعد صراع مع المرض إلا أن خالد وهدان "أحمد داود" يظن أنه مات نتيجة خطأ طبي متعمد.

 

 

اقرأ أيضًا.. لأول مرة .. محمود قابيل يصدق دينا الشربيني في لعبة النسيان

تبدأ الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل لعبة النسيان، بطلب من  يحيى الشيال "محمود قابيل" من رقية "دينا الشربيني"، بأنها تثبت أنها مظلومة وأنها لم تخون ابنه أمجد "أحمد صفوت"، ومن ناحيتها تخبر رقية الدكتورة بهيرة "إنجي المقدم"، بما اكتشفته وتنهار لمعرفتها الحقيقة.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. علي قاسم يواجه دينا الشربيني بالحقيقة في لعبة النسيان

تبدأ الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل لعبة النسيان، بقرار مازن "حسن مالك" إلى الهجرة بعد معرفة حقيقة صلة قرابة تمارا "هنا داود" برقية "دينا الشربيني"، وعلاقة والده عمرو وهدان برقية، مما جعل عمرو يغضب ويخرج مسرعًا ليتعرض لحادث سير بعد خروجه من المنزل مباشرةً.

 

 

اقرأ أيضًا.. أحمد داود ينهار من البكاء بعد اكتشافه الحقيقة في لعبة النسيان

تبدأ الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل لعبة النسيان باكتشاف رقية "دينا الشربيني" بأنها كانت العقل المدبر لقضية موت أطفال مرضى السرطان، وكانت من ضمن خطتها بأن تجعل خالد "أحمد داود"، والذي يبحث عن حقيقة تلك القضية إلى الوثوق بها حتى تكون أول من يأخذ منه الدليل، وتقوم بإخفاءه.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. مشهد قتل أحمد صفوت وداود بالحلقة الـ 29 من لعبة النسيان

تبدأ الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل لعبة النسيان بحل لغز مقتل أمجد "أحمد صفوت"، وخالد وهدان "أحمد داود"، حيث تذكرت رقية "دينا الشربيني" كل شيء وشرحت لعمرو "أحمد داود" تفاصيل أحداث يوم الحادث.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. علي قاسم يصارح يحيى الشيال في الحلقة الأخيرة من لعبة النسيان

تبدأ الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل لعبة النسيان، بذهاب الطبيبة بهيرة "إنجي المقدم" إلى نادر "علي قاسم" بمنزل العائلة لإعادة باقي المبلغ التي كانت حصلت عليه حتى تعطي رقية "دينا الشرييني" أدوية خاطئة.

وفي نهاية الحلقة قررت رقية أخذ ابنها يحيى "آدم وهدان" والمربية زوزو "رجاء الجداوي" والعيش بعيدًا عن عائلة الشيال، ومسامحتها لهم جميعًا.

 

يذكر أن مسلسل لعبة النسيان، تأليف تامر حبيب، إخراج هاني خليفة، بطولة كل من دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، علي قاسم، هديل حسن، محمود قابيل، روزالين البيه، أحمد صفوت، رجاء الجداوي، ملك بدوي.

 

أهم الاخبار