رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ما لا تعرفه عن إبراهيم السمان مقدم برنامج كريزي تاكسي

إبراهيم السمان
إبراهيم السمان

نجح الفنان إبراهيم السمان في إعادة برامج الكاميرا الخفية بطبيعتها الكوميدية التلقائية الخفيفة البعيدة عن الاستخفاف بعقل المشاهد والاستظراف الزائد، والتي يكون بطلها المواطن العادي، وكان هذا السبب وراء نجاح برنامج"كريزي تاكسي"، الذي تم عرضه في شهر رمضان المبارك.

إقرأ أيضًا: كاظم الساهر يحتفل بعيد الفطر على يوتيوب وزارة الثقافة

وفي ثالث أيام عيد الفطر المبارك زادت معدلات البحث السمان لإعادة مشاهدة الحلقات وابرز المقالب التي تم عرضها، مما جعله يتصدر محرك البحث جوجل بمصر خاصة بعد كشفه عن كواليس البرنامج وردود فعل الجمهور حول 30 شخصية قام بتجسيدها على مدار 30 يوم، وجاء ذلك خلال استضافته ببرنامج الحياة اليوم مع لبنى عسل وحسام حداد.

ويذكر أن برنامج كريزي تاكسي، حصد جماهيرية كبيرة في موسمه الأول، الذي عُرض على موقع الفيديوهات "اليوتيوب"، وكان ذلك السبب الذي جعل صناعه يقدموا موسم ثاني على شاشة قناة الحياة الفضائية، ويبحثوا كيفية تقديم موسم ثالث للبرنامج بفكرة تستثمر وتزيد من نجاح البرنامج.

ابرز محطات إبراهيم السمان

. تخرج السمان من معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 2010، وحصل على دبلوم في الإخراج الدرامي، وماجستير في المسرح الغربي المعاصر.

.لديه فرقة مسرح مستقلة عمل مخرج مسرحي لفترة وحصد العديد من الجوائز من داخل وخارج مصر.

. شارك في عدد من الأعمال الفنية، مثل "الجماعة"، أهل كايرو"،

"بالشمع الأحمر"، "اسم مؤقت"، "خرم إبرة" و"يونس ولد فضة"، "عيون القلب"، "الخطيئة".

. ظهر في بداياته بوزن زائد، ثم نجح في التغلب على ذلك وخسر وزنه وطل على الجمهور في شكل مختلف تمامًا لدرجة لم يتعرف عليه البعض.

.كانت أول أعماله بعد خسارة الوزن خلال شخصية "عزت" في مسلسل "أيوب"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على مستوى الوطن العربي.

. شارك الموسم الرمضاني السابق في مسلسل "الزوجة 18"، حيث قدم دور "جزار"، بجانب دوره في مسلسل فكرة بمليون جنيه مع الفنان علي ربيع.

. لمع أسمه وزادت شهرته بعد تقديم الموسم الأول من برنامج كريزي تاكسي، الذي تقوم فكرته داخل سيارة تاكسي، ويجسد شخصيات مختلفة في كل مرة ويحاول استفزاز الراكب من خلال مواقف عديدة تعتمد على ارتجاله مع الزبائن وتخرجهم عن السيطرة، وهنا تكمن فكرة المقالب حيث تكون نابعة من الجمهور نفسه.