عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجمهور يبحث عن محمد سامي بسبب أخته ريم

محمد سامي وشقيقته
محمد سامي وشقيقته ريم سامي

 بحث عدد كبير من الجمهور على المخرج محمد سامي، عقب استضافته بأحد البرامج الفضائية، بصحبة أسرة عمل مسلسل البرنس، الذي قام بإخراجه في موسم رمضان2020، وكانت من ضمن الضيوف شقيقته ريم سامي التي كشفت عن طريقة تعامل أخيها معها في لوكيشن التصوير، الأمر الذي جعل المخرج يتصدر محرك البحث جوجل بمصر.

اقرأ أيضًا: بسمة بوسيل تبعث برسالة حب لتامر حسني بعد نجاح حفلته بالصوت والضوء

 فيما أكدت ريم أن شقيقها داخل "لوكيشن" التصوير علاقتهم في حدود العمل فقط، ولا يكون هناك أي واسطة بينهما، موضحة أن لديه قواعد أساسية في العمل، وعلى الجميع أن يلتزم بها، وأهمها أن يكون مذاكر الشخصية ومستعد ليها بشكل جيد.

وعلى مدار الحلقة صرح محمد سامي تصريحات عدة، أبرزها:

- عن شقيقته، أكد أنها طيبة جدًا، ويخشى عليها من تلك الطيبة.

- قام بكتابة مسلسل البرنس في شهرين ونصف فقط، ولم أبذل مجهودًا كبيرًا مثلما كنت أفعل من قبل، وانتهى من الكتابة قبل بدء التصوير.

- البرنس لم تكن التجربة الأولى للكتابة، حيث كتب 4 أفلام سينمائية، وأخرج 7 مسلسلات.

- انتهي من التصوير خلال 69 يومًا فقط، مؤكدًا أن سر نجاح المسلسل يعود لاحتراف وموهبة الفنانين المشاركين فيه، قائلًا: "سر اختياري لهذا الفريق كي أتحامي فيهم".

- وعن تركيبة الشخصيات في المسلسل، لفت أنه كان حريصًا على أن يكون لكل شخصية تركيبة خاصة بها ولغة منفردة حيث أغلب الشخصيات تشترك في الشر والهدف.

- أكد أن الأولوية في الإخراج هتتجه لما قام بتأليفه، خصوصًا بعد النجاح الذي شهده مسلسل البرنس هذا العام.

يُذكر أن مسلسل البرنس تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة كل من محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، عبدالعزيز مخيون، إدوارد، نجلاء بدر، محمد مهران، إنعام الجريتلي، أحمد داش، بدرية طلبة، محمد علاء، رحاب الجمل، سلوى عثمان، أحلام الجريتلي، ريم سامي.