رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد الصاوي يتزوج من صابرين وهجوم بالرصاص على غادة عادل وإياد نصار

مسلسل ليالينا 80
مسلسل ليالينا 80

تبدأ الحلقة الأخيرة من مسلسل "ليالينا 80" بمعرفة أبناء رقية (صابرين) بحقيقة مرضها، ويذهب راضي (محمد عادل)  من صدمته إلى جلال (خالد الصاوي) ليحكي له ماحدث، وينصحه بالوقوف جانب ولدته واشقائه في هذا الوقت الصعب.

يحدث خلال الحلقة رسالة صلح من هشام (إياد نصار) إلى طليقته مريم (غادة عادل)  لمحاولة العودة إليها ومسامحته على ماحدث منه، بينما يتم طلاق بدرية (نهى عابدين) من مرتضى (محمد رزق) وحصولها على مصنعه وترك ابنها المريض في المستشفى .

تشهد الحلقة زيارة زينب طليقة مرتضى له، ويتوسل إليها لمسامحته، وتتعهد أمامه بنسيان كل ماحدث منه وبأنها ستأخذ ابنه أحمد من المستشفى، ليعيش مع بقية إخوته.

تنتهي الحلقة بـ رجوع هشام إلى مريم وهما يستمعان إلى أغنية الفنانة القديرة وردة "ليالينا" ، لكن يفاجىء هشام بإطلاق النار عليه ممن مجهولين، بينما يتقدم جلال لـ راضي لطلب زواج والدته رقية

ويحتفل معهم في المنزل بمناسبة عيد ميلادها وموافقتها على الزواج منه.

يذكر أن مسلسل "ليالينا 80" بطولة كلًا من غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، صابرين، نورهان، محمد الشقنقيري، محمد عادل، محمد علي رزق، منة عرفة، جيهان أنور، رنا رئيس، حسني شتا، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح. ومن إنتاج:تامر مرسي، وتدور أحداث في فترة الثمانينات، حيث ترصد الحياة الاجتماعية في هذه الفترة مع تصاعد الصراعات والأحداث طوال الحلقات.

اقرأ أيضاً..غادة عادل تستعد للزواج وإياد نصار يخاطر بحياته من أجل إبنته في الحلقة 29 من "ليالينا 80"