رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. مشهد قتل أحمد صفوت وداود بالحلقة الـ 29 من لعبة النسيان

فن

السبت, 23 مايو 2020 14:46
فيديو.. مشهد قتل أحمد صفوت وداود بالحلقة الـ 29 من لعبة النسيانصورة من المسلسل
كتب - أحمد عمرو

تبدأ الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل لعبة النسيان بحل لغز مقتل أمجد "أحمد صفوت"، وخالد وهدان "أحمد داود"، حيث تذكرت رقية "دينا الشربيني" كل شيء وشرحت لعمرو "أحمد داود" تفاصيل أحداث يوم الحادث.

 

وكانت الحادثة هي مقابلة رقية خالد وهدان بالاتفاق مع أمجد ونادر "علي قاسم" حتى تعرض عليه مبلغ قيمته 5 ملايين جنيه مقابل عدم بحثه عن سبب وفاة تيمور ورغم عدم موافقة خالد إلا أنها أقنعته، حيث كانت تعلم أن نادر يسمعهما من خلال الهاتف.

 

وبعد إغلاق الهاتف أعطت رقية خالد فلاشة بها دليل إدانة عائلة الشيال بعدما محت دليل إدانتها، إذ أنها كانت متورطة

معهم، ولكن كان أمجد يتنسط عليهما لذلك انتابته حالة غضب وشعر أنها تخونه مع خالد لذلك قدمت له دليل إدانتهم.

 

ثم اتصل أمجد بنادر وأخبره بما حدث كما أخبره أنه سيذهب إليهما، وبالفعل ذهب أمجد وهو في حالة سكر تام وانفعال واتهمهما بالخيانة، إلا أن رقية أخبرته بأن الخيانة توجع، ومن ناحيتها حاولت رقية تهئدته إلا أنه  ضرب خالد بالرصاص، وقبل أن يقع خالد ضرب أمجد بالزجاجة في رقبته مما أدى إلى وفاته.

 

ثم وصل نادر ولكن بعد الحادثة،

وندما صعد إلى أعلى الشرفة وجد رقية وأنه سوف يتصرف إذا أعطته رقية دليل إدانته، حتى يحرقه، إلا أنها رفضت وكانت خائفة منه، حتى وقعت من أعلى الشرفة إلى الأرض ثم أخذ نادر دليل براءته، ثم أخبر الشرطة بالحادثة بأنه جاء ووجد هذا المنظر البشع.

 

وفي نهاية الحلقة غضب عمرو من رقية، وذلك بعد أن ورطت شقيقه خالد وأوهمت أمجد بأنها تخونه حتى تنتقم منه، ولم تراعي مشاعر خالد أو سمعته أمام الجميع.

 

يذكر أن مسلسل لعبة النسيان، تأليف تامر حبيب، إخراج هاني خليفة، بطولة كل من دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، علي قاسم، هديل حسن، محمود قابيل، روزالين البيه، أحمد صفوت، رجاء الجداوي، ملك بدوي.

 

شاهد من هنا

 

اقرأ أيضًا.. أحمد داود ينهار من البكاء بعد اكتشافه الحقيقة في لعبة النسيان

 

أهم الاخبار