عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشر ينقلب على اصحابه.. رسالة الحلقة 29 من "خيانة عهد"

مسلسل خيانة عهد
مسلسل خيانة عهد

انقلبت موازين الشر في الحلقة 29 من مسلسل "خيانة عهد"، حيث نجحت عهد (يسرا) في تنفيذ خطتها الانتقامية ضد أشقائها ببراعة، بعد دخولهما السجن في قضايا أدت إلى تدمير حياتهم بالكامل.

تبدأ الحلقة 29 من "خيانة عهد" باعتراف عهد (يسرا) لخالد مروان عن خطتها الانتقامية ضده، وهي السبب في إدخاله للسجن نتيجة لما قاموا به مع ابنها هشام، بينما تحاول سارة التعايش مع حياتها الجديدة بدون والدتها.

شاهد الفيديو من هنا 

 

يحدث خلال الحلقة مواجهة عهد لفرح بحقيقة معرفتها بقتلها لهشام، وهي من ورطتها في قضية المخدرات وساعدت السلطات في القبض عليها، بينما يفكر علي (تيام قمر) للاعتراف بخيانة والدته لإنقاذ والده من حكم الإعدام.

شاهد الفيديو من هنا

تشهد الحلقة قرار علي بالتراجع عن انقاذ والده على حساب سمعة والدته المتوفية، وليعيش بشرف مع شقيقته سارة (هاني مهنى) بعيداً عن سمعة والده، بينما يذهب عزت إلى فرح ليساعدها في محنتها.

تنتهي الحلقة بـ ذهاب عهد إلى شيرين لتسجيل اعترافها بقتلها لهشام

بالإشتراك مع فرح بدون علمها، وأرسلت لها تاجر المخدرات الذي تتعامل معه بجرعة مسمومة ، وبعد اكتشاف شيرين لمخططعهد ضدها تحاول التخلص منها ليأتي في هذه اللحظة منعم (بيومي فؤاد) فتفتح له عهد الباب محاولة للهروب من هجوم شيرين عليها بالسكين لتأتي الطعنة في منعم.

شاهد الفيديو من هنا

يذكر أن "خيانة عهد"، وإخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة كل من يسرا، محمد رياض، تيام قمر، صبري فواز، بيومي فؤاد، هنادي مهنى، عبير صبري، حلا شيحة، خالد سرحان، سلوى عثمان، جومانا مراد، فرح الزاهد، من تأليف أحمد عادل سلطان، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي حول إدمان الشباب للمخدرات وماتسببه من مشاكل اجتماعية وأسرية.