عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو .. هجوم إعلام الإرهابيين على مسلسل الاختيار وتحريضهم على قتل الجنود

إعلام الإرهابيين
إعلام الإرهابيين

نشرت صفحة النهار الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو وظهر من خلاله إعلام جماعة الإخوان الإرهابية، والذين هاجموا المسلسل المصري الاختيار.

 

وكان إعلام الإرهابيين يدافع عن الإرهابي هشام عشماوي ومطالبين الأتراك والإخوان بالدعاء له، بالإضافة إلى أنهم يطلقون عليه لقب الشهيد هشام عشماوي، رغم تنفيذه مئات العمليات الإرهابية، وأبرزها كمين البرث الذي استشهد فيه البطل الهمام أحمد منسي.

 

كما أوضح إعلام الإرهاب بأن هشام عشماوي قام بعمل بطولي من خلال قتله أبطال الصاعقة المصرية، بالإضافة إلى تحريض الإرهابيين لقتل أبطال الجيش والشرطة البواسل الذين يدافعون عن أرض مصر بأروحاهم الثمينة.

 

كما حرض منتحلي صفة الإعلاميين  أحمد عطوان، وعماد البحيرى، معتز مطر، ومحمد ناصر، اتباع الجماعة الإرهابية على نشر الفوضى وتضليل الشعب المصري الكريم، والخضوع إلى المسلسلات التركية التي تشوه صورة المصريين.

 

وانتهى الفيديو بعرض بعض الخطب الشيخ الإرهابيين يوسف القرضاوي، والذي دعى إلى إعادة إحياء  الخلافة العثمانية، كما حرض على دعم الرئيس التركي، والداعم للإرهاب رجب أردغوان، والذي

ينتمي إلى جماعة الإخوان الإرهابية ويمثل الإرهاب السياسي.

 

واستغل تاجر الدين يوسف القرضاوي، الإسلام في التحريض على سيطرة الرئيس التركي داعم الإخوان العالم واحتلال جميع الدول العربية، بالإضافة إلى تحريضه إلى احتلال جمهورية مصر العربية من الأتراك، وذلك بعد سيطرة حكم الإخوان الإرهابيين.

 

ويجهل دائمًا الإخوان وأعوانهم الخونة، أن جيش مصر الباسل سيقف دائمًا شامخ ضد أي دخيل يريد نهب خيرات مصر، بأن مصر مقبرة لكل مستعمر ولجميع من يريد احتلال أرضها، حيث يلتف الإعلام ونجوم الفن، وشعب مصر الكريم خلف جيشهم المصري ضد أي عدو إخواني، أو غيره مدافعين عن الأراضي المصرية، حبث يرفعون دائمًا راية الكرامة والعزة.