عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقتل دياب وياسمين صبري تطلب الطلاق من أحمد مجدي في الحلقة 29 من فرصة تانية

مسلسل ونحب تاني ليه
مسلسل ونحب تاني ليه

تبدأ الحلقة 29 من مسلسل "فرصة تانية" بإتمام سامح (إدوارد) لإجراءات طلاقه لزوجته بحضور صافي (هبة عبد الغني) بينما تتفاجأ ملك (ياسمين صبري) بعدم حضور زياد إلى العمل دون إبلاغ مديريه.

 

يحدث خلال الحلقة استمرار محاولات مدحت (دياب) للرجوع إلى طليقته مريم (هبة مجدي)، حيث يذهب إلى منزلها ويطلب السماح منها ويكتب جميع ممتلكاته باسم ابنته.

 

تشهد الحلقة شجار بين ملك وزياد بسبب عودتها إلى المنزل لتجده جالس مع صديقه في حالة من الفوضى، وفي نفس السياق يحاول والد زياد للصلح بينهما، بينما تقع صافي في حيرة بين علاقتها بـ هشام التي بدأتها منذ أيام وبين حبها لـ سامح وخاصة بعد طلاقه لزوجته.

 

تنتهي الحلقة بـ طلب من زياد لملك بتركها لعملها بسبب عدم توافقهما سوياً في العمل، لتقابل طلبه الرفض وتطلب منه الطلاق لأنانيته في طلبه، بينما يساعد مدحت الشرطة في تسليم أحد العاملين معه في

تجارة المخدرات، لينتقم رجاله منه بقتله.

 

يذكر أن مسلسل "فرصة تانية" وبطولة كل من ياسمين صبري، محمود البزاوي، شادي جمال هاشم، إدوارد، هبة عبدالغني، سارة الشامي، كريم عبدالخالق، هبة مجدي، إبتهال الصريطي، نهال عنبر، أحمد الشامي، كريم سرور، غفران محمد، عصام السقا، أحمد مجدي، أيتن عامر، عمر الشناوي، دياب، أحمد النجار، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي رومانسي حول قصة حب تواجه العديد من الأزمات والمشاكل وفي محاولة لمواجتها وتخطيها.

 

اقرأ أيضاً..في الحلقة 28 من "فرصة تانية"أول مشاجرة بين ياسمين صبري وأحمد مجدي بعد زواجهما