عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل مقلب خلي بالك من فيفي من الحلقة الأولى حتى الحلقة الأخيرة

أفيش البرنامج
أفيش البرنامج

منذ بداية الحلقة الأولى وحتى  الحلقة التاسعة والعشرون والأخيرة من برنامج الفنانة فيفي عبدة "خلي بالك من فيفي" وهو يرفع شعار الجن والنار والماء لمحاربة الضيوف.

 

ويتعرض "خلي بالك من فيفي" أولى تجارب الفنانة فيفي عبده في برامج المقالب، إلى كثير من السخرية والانتقاد، وكعادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا بعض المشاهد منه كإفيهات.

 

وتعتمد فكرة المقلب على استضافة شخصية عامة من نجوم الفن والإعلام والرياضة، ويقدم إلى فيلا فيفي عبده لتسجيل حلقة من برنامجها الجديد.

 

ويبدأ المقلب عقب وصول الضيف إلى الفيلا، حيث يستفز حارس الفيلا الضيف بعدم السماح له بالدخول نتيجة إلى جهاز يُضيء باللون الأحمر.

 

ثم تخرج فيفي لاستقباله، وبعد ذلك تأتي سيدة تتدعي أنها ممسوسة، وتقع على الأرض، ليفجع الضيف، وحتى يكون المقلب محبوكًا تظهر أصوات فرقعة وصعود الدخان من المطبخ، وسط صراخ العاملين وفيفي، حتى تقع فيفي مغشيًا عليها، ومن ثم تفيق وتزغرد لتعلن انتهاء المقلب.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. الجن والعفاريت سلاح فيفي عبده في مواجهة زينة

بدأت الحلقة الأولى من برنامج خلي بالك من فيفي بذهاب الفنانة زينة إلى فيلا فيفي عبده التي يقام بها المقلب، وتدخل زينة إلى الفيلا وتحدث انفجارات تخيفها فتحاول فيفي عبده وضيفتها تهدئة زينة وتجلس لتتحدث معها ثم تحدث الانفجارات مجدداً، لإخافة زينة، وتدخل الخادمة لتخيفها هي الأخرى بلهجة غريبة أقرب لحديث الدجالين في الأفلام فتسقط زينة وتصاب في قدمها، وفي النهاية تدعي  فيفي أنها فقدت الوعي وتحاول زينة مساعدتها، ولكنها تكتشف في النهاية أنها ضحية مقلب فيفي عبده.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. سمية الخشاب تواجه عفاريت فيفي عبده بالقرآن

بدأت الحلقة الثانية من برنامج خلي بالك من فيفي بدأت بذهاب الفنانة سمية الخشاب إلى فيلا فيفي عبده، وخلال الحلقة تظهر سيدة تدعي أنها ممسوسة من الجان فتفزع زينة وتحاول الهرب فتفتعل فيفي خلافًا مع سمية ويظهر دخان كثيف وتقوم هذه السيدة بمهاجمة سمية وهي تردد لهجتها الغريبة، فتقوم سمية بقراءة آيات قرآنية من خوفها وتدعي فيفي أنها فقدت الوعي وتحاول سمية مساعدتها ولكنها تكتشف في النهاية أنها ضحية مقلب فيفي عبده.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. أحمد رزق طبّال ووصلة رقص من فيفي عبده

بدأت الحلقة الثالثة من برنامج خلي بالك من فيفي بذهاب الفنان أحمد رزق إلى فيلا فيفي عبده وخلال الحلقة تظهر سيدة تدعي أنها ممسوسة من الجان فيفزع رزق ويحاول تهدئتها، ثم يظهر دخان كثيف وتقوم هذه السيدة بمحاولة تقبيل أحمد رزق وهي تردد لهجتها الغريبة، فيقوم رزق بتهدئتها بثبات انفعالي، ثم تفقد فيفي الوعي ويحاول رزق مساعدتها ولكنه يكتشف في النهاية أنه ضحية مقلب فيفي عبده، وبعد ذلك تقوم فيفي بالزغاريد والرقص على طبلة أحمد رزق.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. أحمد شيبه يضرب السيدة الملبوسة في خلي بالك من فيفي

تبدأ الحلقة الرابعة من "خلي بالك من فيفي" بدأت بذهاب الفنان أحمد شيبه إلى فيلا فيفي عبده، وخلال الحلقة تظهر سيدة تدعي أنها ممسوسة من الجان فيفزع شيبه ويحاول ضربها، إضافة إلى الشتائم من شدة غضبه، ثم يظهر دخان كثيف وتقوم هذه السيدة بمحاولة تقبيل أحمد شيبة وهي تردد لهجتها الغريبة، فيقوم شيبه بضربها وسبها، ثم تفقد فيفي الوعي وقبل أن يحاول شيبه مساعدتها، ولكنه يكتشف في النهاية أنه ضحية مقلب فيفي عبده، وبعد ذلك تقوم فيفي بالزغاريد والرقص.

 

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. روجينا تنهار بعد مشاجرة فيفي عبده مع سيدة أجنبية في خلي بالك من فيفي

بدأت الحلقة الخامسة من برنامج خلي بالك من فيفي بذهاب الفنانة روجينا إلى فيلا فيفي عبده، وتأتي مكالمة لفيفي إلى مكالمة تليفون تجعل فيفي عبده تخرج عن شعورها وتسب، وتحاول روجينا تهدئتها، وعندما تقوم روجينا بمكالمة السيدة في التليفون، تبدأ فيفي في الصراخ والسب مجددًا لكي توتر روجينا.

ثم تدخل السيدة التي نهرتها فيفي عبده إلى بيت فيفي، ثم ينشب شجار بالأيدي والسب بين فيفي والسيدة، ومن ناحيتها تحاول روجينا تهدئتها، وفي ظل الشجار، تخفي الفنانة زينب عبيد مصوغات فيفي، ثم تتهمها فيفي بسرقة الدهب، وبعد ذلك تحاول روجينا أن تهدئ الموقف، وتطلب من زينب بأن تجعلها ترى شنطتها، ومن ثم يستمر صياح فيفي عبده، حتى تسقط مغشيًا عليها، ثم تحاول روجينا أن تفوقها، ولكن تقوم فيفي بالرقص والزغاريد، ومن ناحيتها تكتشف روجينا بأنها في مقلب.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. نقود سعد الصغير تغرق في الماء بـ"خلي بالك من فيفي"

تبدأ الحلقة السادسة من برنامج خلي بالك من فيفي تبدأ بذهاب الفنان سعد الصغير إلى فيلا فيفي عبده، وتدخل سيدة إلى دورة المياه، حتى ينفجر صنبور المياه وتغرق الحمام، ثم يحاول سعد إغلاق المحبس، ثم تغلق فيفي الباب حتى لا تُغرق المياه الفيلا، ومن ناحيتها تقوم السيدة بإخافة سعد الصغير، كما ينفجر النور،  وفي نهاية المقلب تقوم فيفي عبده بالزغاريد والرقص، حتى يكتشف سعد أنه كان في برنامج مقالب.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. أحمد زاهر يخرج عن شعوره بالحلقة السابعة من "خلي بالك من فيفي"

بدأت الحلقة السابعة من برنامج "خلي بالك من فيفي" بذهاب الفنان أحمد زاهر إلى فيلا فيفي عبده، وتدخل سيدة إلى دورة المياه، حتى ينفجر صنبور المياه وتغرق الحمام، ثم يحاول أحمد زاهرإغلاق المحبس.

وبعد ذلك تغلق فيفي الباب حتى لا تُغرق المياه الفيلا، ومن ناحيتها تقوم السيدة بإخافة أحمد زاهر، كما ينفجر النور، ولكنه يخرج عن شعوره ويتعصب عليها، وفي نهاية المقلب يُغشى على فيفي عبده بعد تدمير منزلها، ولكنها تفاجئ الفنان أحمد زاهر بالزغاريد والرقص، حتى يكتشف زاهر أنه كان في برنامج مقالب.

 

اقرأ أيضًا .. فيديو ..الراقصة دينا تدخل في نوبة بكاء في الحلقة 8 من "خلي بالك من فيفي"

تبدأ الحلقة الثامنة من برنامج خلي بالك من فيفي بدأت بذهاب الراقصة دينا إلى فيلا فيفي عبده، تدخل دينا إلى الفيلا ثم تأتي سيدة تقدم القهوة ولكنها تسقط على الأرض فتقلق فيفي عبده عليها، وتحدث بعد الانفجارات في الفيلا وتحاول السيدة العجوز أن ترعب دينا وسط كل تلك الفرقعات.

وفي نهاية المقلب لا تتمالك دينا أعصابها وتحاول فيفي أن تخرجها من الفيلا، وعندما ينجحوا في الخروج تفاجئها الفنانة فيفي عبده بالزغاريد والرقص، حتى تكتشف دينا أنها كان في برنامج مقالب.

 

اقرأ أيضًا..  فيديو.. ضحك ورعب إنجي علي وغادة عادل في خلي بالك من فيفي

بدأت الحلقة التاسعة من برنامج خلي بالك من فيفي بذهاب النجمة غادة عادل والإعلامية إنجي علي إلى فيلا فيفي عبده، ثم تحدث بعض الانفجارات في الفيلا وتحاول السيدة العجوز أن ترعب إنجي وغادة وسط كل تلك الفرقعات.

وفي نهاية المقلب لا تتمالك فيفي عبده أعصابها ويحاول الجميع الخروج من الفيلا، وعندما ينجحوا في الخروج تفاجئهما الفنانة فيفي عبده بالزغاريد والرقص.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. إدوارد يبكي لشدة خوفه على فوفا بـ خلي بالك من فيفي

تبدأ الحلقة العاشرة من برنامج خلي بالك من فيفي بدأت بذهاب الفنان إدوارد إلى فيلا فيفي عبده التي يقام بها المقلب، وقبل دخوله يحاول حارس الفيلا، استفزازه بعدم السماح له بالدخول.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. حسن الرداد يضرب رجل في الحلقة الـ 11 من خلي بالك من فيفي

بدأت الحلقة الحادية عشر بدخول النجم حسن الرداد إلى فيلا الفنانة القديرة فيفي عبده، ثم تأتي مكالمة تليفون تجعل فيفي عبده تخرج عن شعورها وتسب، ويحاول حسن الرداد  تهدئتها، وعندما يقوم إدوارد بمكالمة شخص في التليفون، تبدأ فيفي في الصراخ والسب مجددًا، لكي يخرج الرداد عن شعوره، ويطلب من الشخص بعدم الاتصال مرة أخرى.

 

اقرأ أيضًا.. بالحلقة الـ 12.. وصلة ضحك لـ داليا البحيري في خلي بالك من فيفي

تبدأ الحلقة الثانية عشرة من برنامج خلي بالك من فيفي بدأت بذهاب النجمة داليا البحيري إلى فيلا فيفي عبده التي يقام بها المقلب، وقبل دخولها يحاول حارس الفيلا، استفزازها بعدم السماح لها بالدخول.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. وصلة طبل شرقي من محمود الليثي في الحلقة 13 بـ"خلي بالك من فيفي"

بدأت الحلقة الثالثة عشرة من برنامج خلي بالك من فيفي بذهاب الفنان محمود الليثي إلى فيلا فيفي عبده التي يقام بها المقلب، وقبل دخوله يحاول حارس الفيلا، استفزازه بعدم السماح له بالدخول.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. صدمة أحمد بدير في "خلي بالك من فيفي"

تشهد الحلقة الرابعة عشرة من برنامج خلي بالك من فيفي، حيث يدخل الفنان أحمد بدير إلى الفيلا وتحدث انفجارات تخيفه فتحاول فيفي عبده وضيفتها تهدئة بدير، وتجلس لتتحدث معه ثم تحدث الانفجارات مجددًا لإخافة أحمد بدير، وتدخل

الخادمة لتخيفها هي الأخرى بلهجة غريبة أقرب لحديث الدجالين.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. ريهام عبدالغفور تدخل في نوبة بكاء من خلي بالك من فيفي

تظهر سيدة تدعي أنها ممسوسة من الجان، خلال الحلقة فتفزع الفنانة ريهام عبد الغفور وتحاول تهدئتها فيفي، ثم يظهر دخان كثيف وتقوم هذه السيدة بمحاولة إخافة ريهام عبد الغفور وهي تردد لهجتها الغريبة، فتقوم ريهام بالبكاء.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. أحمد فهمي يغني ويرقص مع فيفي في الحلقة الـ 16 من برنامجها

تدخل سيدة خلال الحلقة إلى دورة المياه، حتى ينفجر صنبور المياه وتغرق الحمام، ثم يحاول الفنان أحمد فهمي إغلاق المحبس، ومن ناحيتها تغلق فيفي الباب حتى لا تغرق المياه الفيلا، وتقوم السيدة بإخافة فهمي، كما ينفجر النور.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. أوكا وأورتيجا يحاربان العفاريت بالمخدات في خلي بالك من فيفي

تدخل سيدة خلال الحلقة إلى دورة المياة، ثم ينفجر صنبور المياه وتغرق الحمام، ويحاول الفنانان أوكا وأورتيجا إغلاق المحبس، ومن ناحيتها تغلق فيفي الباب حتى لا تغرق المياه الفيلا، وتقوم السيدة بإخافتهما، كما ينفجر النور.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. رد فعل الحضري عندما طلبته المساعدة للزواج في خلي بالك من فيفي

تبدأ الحلقة الثامنة عشر من برنامج خلي بالك من فيفي بذهاب كابتن المنتخب المصري عصام الحضري، إلى فيلا فيفي عبده التي يقام بها المقلب، وقبل دخوله يحاول حارس الفيلا، استفزازه بعدم السماح له بالدخول.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. ماجد المصري يقع في فخ الحسد بـ "خلي بالك من فيفي"

تبدأ الحلقة التاسعة عشرة من برنامج خلي بالك من فيفي بذهاب النجم ماجد المصري إلى فيلا فيفي عبده التي يقام بها المقلب، وقبل دخوله يحاول حارس الفيلا، استفزازه بعدم السماح له بالدخول.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. من أولها ضحك متواصل مع ويزو في خلي بالك من فيفي

تبدأ الحلقة العشرون من برنامج خلي بالك من فيفي بذهاب الفنانة ويزو إلى فيلا فيفي عبده التي يقام بها المقلب، وقبل دخولها يحاول حارس الفيلا، استفزازها بعدم السماح له بالدخول.

 

اقرأ أيضًا..  طيب الساعة هترجع ولا إيه.. محمد ثروت ضحية برنامج "خلي بالك من فيفي"

تبدأ الحلقة الواحد وعشرون من برنامج خلي بالك من فيفي بذهاب الفنان محمد ثروت إلى فيلا فيفي عبده التي يقام بها المقلب، وقبل دخوله يحاول حارس الفيلا، استفزازه بعدم السماح له بالدخول.

 

اقرأ أيضًا..  فيديو .. رد فعل نجلاء بعد سقوطها في برنامج خلي بالك من فيفي

تبدأ الحلقة الثانية وعشرون من برنامج خلي بالك من فيفي بذهاب الفنانة نجلاء بدر إلى فيلا فيفي عبده التي يقام بها المقلب، وقبل دخولها يحاول حارس الفيلا، استفزازاه بعدم السماح له بالدخول.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. رد فعل غير متوقع من حمدي الميرغني بعد مقلب خلي بالك من فيفي

تبدأ الحلقة الثالثة والعشرون من برنامج خلي بالك من فيفي بذهاب الفنان حمدي الميرغني إلى فيلا فيفي عبده التي يقام بها المقلب، وقبل دخوله يحاول حارس الفيلا، استفزازاه بعدم السماح له بالدخول.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. فوفا تكشف عن المقلب قبل انهيار مي وميس في خلي بالك من فيفي

تبدأ الحلقة الرابعة والعشرون من برنامج خلي بالك من فيفي بذهاب الفنانتان ميس حمدان ومي سليم إلى فيلا فيفي عبده التي يقام بها المقلب، وقبل دخولهما يحاول حارس الفيلا، استفزازاهما بعدم السماح لهما بالدخول.

 

اقرأ أيضًا..  صرخة داخل المطبخ تسقط سلوى خطاب من شدة الرعب في خلي بالك من فيفي

تبدأ الحلقة الخامسة والعشرون من برنامج خلي بالك من فيفي بذهاب الفنانة سلوى خطاب إلى فيلا فيفي عبده التي يقام بها المقلب، وقبل دخولها يحاول حارس الفيلا، استفزازاها بعدم السماح لها بالدخول.

 

اقرأ أيضًا..  إيهاب توفيق يغني بحبك يا اسمراني علشان يصرف العفريت في خلي بالك من فيفي

تبدأ الحلقة السادسة والعشرون من برنامج خلي بالك من فيفي بذهاب النجم إيهاب توفيق إلى فيلا فيفي عبده التي يقام بها المقلب، وقبل دخوله يحاول حارس الفيلا، استفزازاه بعدم السماح لها بالدخول.

وتفقد فيفي الوعي وتحاول النجم إيهاب توفيق مساعدتها ولكنه يكتشف في النهاية أنه ضحية مقلب فيفي عبده، وبعد ذلك تقوم فيفي بالزغاريد.

 

اقرأ أيضًا.. نسرين أمين تنهار بالبكاء بعد اكتشاف المقلب في خلي بالك من فيفي

تبدأ الحلقة السابعة والعشرون من برنامج خلي بالك من فيفي بذهاب الفنانة  نسرين أمين إلى فيلا فيفي عبده التي يقام بها المقلب، وقبل دخولها يحاول حارس الفيلا، استفزازاها بعدم السماح لها بالدخول.

 

اقرأ أيضًا..  عائشة بن أحمد تكشف عن سر شجاعتها بعد اكتشاف المقلب في خلي بالك من فيفي

تبدأ الحلقة الثامنة والعشرون من برنامج خلي بالك من فيفي بذهاب الفنانة عائشة بن أحمد إلى فيلا فيفي عبده التي يقام بها المقلب، وقبل دخولها يحاول حارس الفيلا، استفزازاها بعدم السماح لها بالدخول.

 

اقرأ أيضًا..  شاهد.. رجاء الجداوي تصاب بالإغماء في خلي بالك من فيفي

 

تبدأ الحلقة التاسعة والعشرون والأخيرة من برنامج خلي بالك من فيفي بذهاب الفنانة القديرة رجاء الجداوي إلى فيلا فيفي عبده التي يقام بها المقلب، وقبل دخولها يحاول حارس الفيلا، استفزازها بعدم السماح لها بالدخول.

 

وأثناء البرنامج تظهر السيدة الممسوسة وتحاول ان تتهجم على رجاء وتقع مغشًيا عليها هي أيضًا، وتحاول زينب أن تهرب وتجعل رجاء تهرب معاها، ولكن ترفض رجاء، ومن ناحيتها يغمى على الفنانة القديرة رجاء الجداوي، ثم تحاول فيفي إفاقتها، وتكشف لها المقلب.

 

 

يذكر أن برنامج خلي بالك من فيفي تقديم الفنانة فيفي عبده، وهو برنامج مقالب، حيث يتم استضافة بعض نجوم الفن والرياضة والإعلام، وهو عبارة عن كاميرا خفية غير تقليدي، يعتمد على استضافة فيفي عبده لأحد النجوم في منزلها، ويتم تنفيذ بعض المقالب فيه بصورة كوميدية.