رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يسرا تقترب من الانتقام الكامل لأشقائها "

مسلسل خيانة عهد
مسلسل خيانة عهد

تبدأ الحلقة 28 من مسلسل "خيانة عهد" تعيين عهد (يسرا) لمحامي كبير في قضية شقيقتها فرح (حلا شيحا) ليزيد من عدد سنوات حبسها، بينما يستنجد مروان (خالد سرحان) بعهد لتقديم دليل الفيديو الفاضح لزوجته لتأخذ القضية بشكل الدفاع عن الشرف ويخفف عليه الحكم.

يحدث خلال الحلقة يعترف مروان أمام ابنائه بقتله لوالدتهم لكنه لايستيطيع الاعتراف بالسبب أمامهم، ويفاجىء مروان بمعرفة ابنه علي بأمر خيانة والدته مع مجدي الصياد ليتوسل إليه بالإدلاء بذلك أمام النيابة لينجو من القضية لكنه يرفض.

تشهد الحلقة محاولة منعم (بيومي فؤاد) ربط قضية فرح بالطلبات التي كانت تطلبها عهد منه، ويذهب إليها عند شيرين (جومانا مراد) منفعلاً ليفهم ماحدث، لتكشف له شيرين قصة قتل فرح لهشام بالكامل ليقوم بالتهجم عليها .

شاهد الفيديو من هنا

تنتهي الحلقة بـ صدمة منعم من تصرفات فرح تجاه عهد، ويعدها بمساعدتها إلى أن يأتي حق

هشام بالكامل، بينما مروان يعتمد على عهد في دليل براءته الوحيد ليقدمه للضابط، ليكتشف أن الدليل كان عبارة عن صورة لإبنها هشام.

شاهد الفيديو من هنا

يذكر أن "خيانة عهد"، وإخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة كل من يسرا، محمد رياض، تيام قمر، صبري فواز، بيومي فؤاد، هنادي مهنى، عبير صبري، حلا شيحة، خالد سرحان، سلوى عثمان، جومانا مراد، فرح الزاهد، من تأليف أحمد عادل سلطان، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي حول إدمان الشباب للمخدرات وماتسببه من مشاكل اجتماعية وأسرية.

اقرأ أيضاً..القبض على حلا شيحا وخالد سرحان في الحلقة 27 من "خيانة عهد"