رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إياد نصار مهدد بالقتل وغادة عادل تسافر لعلاج ابنتها في الحلقة 28 من ليالينا 80

مسلسل ليالينا 80
مسلسل ليالينا 80

تبدأ الحلقة 28 من مسلسل "ليالينا 80" بحالة من التعب الشديد أصابت رقية (صابرين) بعد مشاجرتها مع ابنها راضي (محمد عادل) وتركها للعمل، بينما تبحث مريم (غادة عادل) عن منزل للاستقرار به بعد ترك بيت شقيق زوجها.

 

يحدث خلال الحلقة معرفة رقية بإصابتها بمرض السرطان وذهبت مسرعة إلى جارتها لتحكي لها عن سرها وتوصيها بعدم إبلاغ أبنائها بالخبر، بينما يفتتح جلال مشروعه الخاص في حارة راضي البسيطة وهو عبارة عن مخبز للحلويات، ويعمل معه رقية وأسرتها.

 

تشهد الحلقة تعاون هشام (إياد نصار) مع ضباط الشرطة وامدادهم بمعلومات خاصة بتجارة المخدرات والعملة، ويستعد لسفر ابنته جميلة لعلاجها على نفقة الدولة، وبسبب كشف تعاونه مع الشرطة يهرب خارج البلاد.

 

تنتهي الحلقة بـتفكير فاروق (سناء شافع) صديق جلال بالزواج من فتاة صغيرة في السن، وينصحه جلال بالتفكير في قرار زواجه لفارق السن الكبير بينهم،

بينما تذهب مريم إلى جلال وتبلغه بسفرها مع ابنتها لعلاجها .

 

يذكر أن مسلسل "ليالينا 80" بطولة كلًا من غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، صابرين، نورهان، محمد الشقنقيري، محمد عادل، محمد علي رزق، منة عرفة، جيهان أنور، رنا رئيس، حسني شتا، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح. ومن إنتاج:تامر مرسي، وتدور أحداث في فترة الثمانينات، حيث ترصد الحياة الاجتماعية في هذه الفترة مع تصاعد الصراعات والأحداث طوال الحلقات.

 

اقرأ أيضاً..في الحلقة 27 من ليالينا 80..إياد نصار في قبضة الشرطة وغادة عادل تعود لمنزلها مع ابنتها