عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول مشاجرة بين ياسمين صبري وأحمد مجدي بعد زواجهما

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

تبدأ الحلقة 28 من مسلسل "فرصة تانية" بطلاق مريم (هبة مجدي) من زوجها مدحت (دياب)، بينما يبدئان ملك (ياسمين صبري) و زياد (أحمد مجدي) حياة زوجية جديدة بينهما.

شاهد الفيديو من هنا

يحدث خلال الحلقة خلاف بين شيرين (سارة الشامي) وخطيبها خالد (أحمد الشامي) بسبب طلباته التي تفوق قدرته المادية، وتشترط عليه منزل بمبلغ ضخم للزواج، ليذهب ليبلغ زياد بما حد له، وينصحه بالتحدث معها بهدوء وإقناعها بما لديه.

تشهد الحلقة أول مشاجرة بين ملك وزياد في عملهما الذي يجمعهم سوياً، ويأخذ زياد نصائح التعامل السليم من والده، بينما يُخبر سامح (إدوارد) مساعدته في العمل صافي (هبة عبد الغني) بطلاقه لزوجته، فتقابل الخبر بالتحدث في أمور العمل.

تنتهي الحلقة بـ ندم زوجة سامح على ماحدث بينهما ، بينما تفكر مريم في حياتها بعد طلاقها ، وفي سياق آخر يرفض مدحت العودة لتجارة المخدرات وخاصة بعد ضغط

العاملين بها عليه وتهديده بقتله.

يذكر أن مسلسل "فرصة تانية" وبطولة كل من ياسمين صبري، محمود البزاوي، شادي جمال هاشم، إدوارد، هبة عبدالغني، سارة الشامي، كريم عبدالخالق، هبة مجدي، إبتهال الصريطي، نهال عنبر، أحمد الشامي، كريم سرور، غفران محمد، عصام السقا، أحمد مجدي، أيتن عامر، عمر الشناوي، دياب، أحمد النجار، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي رومانسي حول قصة حب تواجه العديد من الأزمات والمشاكل وفي محاولة لمواجتها وتخطيها.

اقرأ أيضاً..بداية حياة سعيدة بين ياسمين صبري وأحمد مجدي في الحلقة 27 من فرصة تاني