رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

من الحلقة الأولى حتى الأخيرة.. تفاصيل مسلسل اللعبة

فن

الخميس, 21 مايو 2020 00:24
من الحلقة الأولى حتى الأخيرة.. تفاصيل مسلسل اللعبةأفيش المسلسل

كتب - أحمد عمرو

 بعد انتهاء الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل اللعبة، والتي تحمل قصته العديد من الرسائل الهامة، بالإضافة إلى أن المسلسل يحمل رسائل كوميدية لايت.

 

وتعتمد قصة المسلسل إلى  وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. حرب المقالب تشتعل بين شيكو وهشام ماجد في أولي حلقات اللعبة

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل اللعبة بتوضيح علاقة "مازو" و"وسيم" منذ الطفولة والمدرسة، والتحدي المستمر بينهما وما يقوم به كل منهما في الآخر من مقالب وكيف أصبحوا حديث الجميع بعد ما قاموا بعمله.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. نانسي عجرم أول تحدي بين هشام ماجد وشيكو في اللعبة

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل اللعبة بعزومة جمعت بين وسيم ومازو، ثم ذهبت زوجة مازو في جولة للتسوق، ثم ذهب وسيم إلى منزله للاستعداد إلى ذهاب أحد جرانه، بينما ظل مازو في منزله.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. شيكو يتحدي هشام ماجد في حفل زفاف

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل اللعبة، بمحاولة مازو الحصول على مبلغ الـ 50 ألف جنية، وذلك عبر السحب الفوري من إحدى مكينات الـ ATM، ولكن دون جدوى.

ومن ناحية أخرى رفض وسيم التحدي الثاني، لأنه سوف يضر بسمعة فندقه، واجتمع بعاملين الفندق ليشدد عليهم بأن أحدهم لا يريد أن يتم حفل الزفاف، وأنهم يجب أن يكونوا حارصين على إتمام الحفل في سلام.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. هشام ماجد يقنع راقصة بالتوبة ليفوز على شيكو في اللعبة

تبدأ الحلقة الرابعة من مسلسل اللعبة بمحاولة مازو (هشام ماجد) كثيرًا في إفساد حفل زفاف سمر، حيث قام بإشعال النار في فستان والدته.

وبعد ذلك يقوم مازو بالاتفاق مع فريق موسيقى للروك علي إحياء حفل الزفاف بأغاني الهيفي روك، ويقوموا بتقديم أغاني شعبي على هيئة موسيقى الروك.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. هشام ماجد يفوز بـ 100 ألف جنيه بعد التغلب على شيكو في اللعبة

تبدأ الحلقة الخامسة من مسلسل اللعبة بمحاولة وسيم "شيكو"، أن يمسك مازو "هشام ماجد"، وفي نهاية الحلقة ظهر النجم بيومي فؤاد، المالك للفندق والذي يرفض معاقبة وسيم "شيكو"، لأنه كفئ، ولأن تاريخه المهني يشفع.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. الحرب تشتعل بين هشام ماجد وشيكو بـ أوكا وأورتيجا من اللعبة

تبدأ الحلقة السادسة من مسلسل اللعبة بمساعدة مازو "هشام ماجد" الطلاب في الغش أثناء الإشراف عليهم في الامتحان.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. الخيانة الزوجية التحدي الثالث بين هشام ماجد وشيكو في اللعبة

تبدأ الحلقة السابعة من مسلسل اللعبة بالتحدي الثالث، والتي تبلغ قيمته المادية 250 ألف جنيه، ويعد التحدي الثاني هو الخيانة الزوجية، حيث يجب على وسيم "شيكو"، ومازو "هشام ماجد"، أن يخونوا زوجاتهما؛ لكي يحصلوا على الجائزة.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. الخيانة الزوجية تحدي جديد بين هشام ماجد وشيكو

تبدأ الحلقة الثامنة من مسلسل اللعبة بمحاولة وسيم "شيكو"، ومازو "هشام ماجد" استمالة الفتيات للوقوع في حبهم، لينجحوا في خيانة زوجاتهم، ولكنهم يفشلون.

 

 

اقرأ أيضًا.. بالحلقة الـ 9 من اللعبة.. تحدي الصدق يضع هشام ماجد وشيكو في مواقف محرجة

تبدأ الحلقة التاسعة من مسلسل اللعبة بالتحدي الثالث، والذي تبلغ قيمته المادية 250 ألف جنية، وهو عبارة عن قول الحقيقة دائمًا.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. هشام ماجد يكسب تحدي الصدق في الحلقة الـ 10 من اللعبة

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل اللعبة بتعرض مازو "هشام ماجد"، ووسيم "شيكو" في تحدي الصدق، للعديد من المتاعب، حيث اضطر مازو إلى أن يعرض نفسه للضرب دون الدفاع عن نفسه، بينما وسيم اضطر بأن يعمل كسائس ركن سيارات.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. خطف الأطفال التحدي الجديد في الحلقة الـ 11 من اللعبة

بدأت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل اللعبة ببدء التحدي الجديد، والذي يتطلب خطف طفل وطلب فدية من أهله، ثم يقرر مازو "هشام ماجد"، ووسيم "شيكو" في خطف أولادهم حتي لا يقعوا في متاعب إذا قاموا بخطف أولاد غير أولادهم.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. تحدي جديد بقيمة 750 ألف جنية في الحلقة الـ 12 من اللعبة

تبدأ الحلقة الثانية عشر من مسلسل اللعبة بعودة كريم وأكرم أبناء مازو "هشام ماجد"، ووسيم "شيكو" إلى البيت، وعقب عودتهم ظنت شيماء "مي كساب"، وإسراء "ميرنا جميل" في مازو ووسيم، وأن خطف الأولاد كان بسبب إحدى التحديات الجديدة.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. شيكو يجسد شخصية ظابط من أجل سرقة اللوحة

تبدأ الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل اللعبة  بمحاولة مازو "هشام ماجد" إلى ذهب الحارة حتي يسرق اللوحة الفنية، ولكنه تفاجأ بوجود كابتن ديكا "سعد المختار"، ومن ثم حاول وسيم "شيكو" إنقاذه حيث تنكر في شخصية ظابط.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. تحدي جديد مقابل مليون جنيه.. الحلقة 14 من اللعبة

تبدأ الحلقة الرابعة عشر من مسلسل اللعبة المعروض بمعرفة شيماء "مي كساب"، بأن زوجها مازو "هشام ماجد"، عاود اللعب مرة أخرى، ثم اتصل شخص مجهولًا بوسيم "شيكو" ومازو، ليعلن بدء التحدي الثامن، هو عبارة عن قضاء ليلة بالسجن، وتبلغ قيمة الجائزة مليون جنية.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. محاولات هشام ماجد وشيكو لقضاء ليلة بقسم الشرطة في اللعبة

تبدأ الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل اللعبة بمحاولة شيماء "مي كساب"، منع زوجها مازو "هشام ماجد" من دخول اللعبة الجديدة، كما يطلب مازو، من أحد الناس  بمساعدته، وعندما ذهب إلى قسم الشرطة كان يوجد ظابط "محمد سلام"، وكان يريد معاقبة مازو إلا بعد ذلك اكتشف الظابط بأن ذلك الغريب مجرم هارب منذ 15 سنة.

 

 

اقرأ أيضًا.. تحدي جديد لـ هشام ماجد وشيكو بالظهور في برنامج شريف عامر بمسلسل اللعبة

تبدأ الحلقة السادسة عشر من مسلسل اللعبة بمحاولة كل من مازو "هشام ماجد"، ووسيم "شيكو" للقضاء ليلة كاملة بالسجن، وبالفعل ينجح كل منهما في ظلك، إلا لسوء الحظ تأتي شيماء "مي كساب" لإخراج مازو من السجن.

 

اقرأ أيضًا.. بالصدفة.. مازو يربح 600 ألف جنيه في اللعبة

تبدأ الحلقة السابعة عشر من مسلسل اللعبة بمحاولة وسيم "شيكو" بأن يلفت نظر الإعلامي شريف عامر له، وذلك بعد خداع مازو "هشام ماجد"، وأخبره بتحدي خطأ إلا وهو المشي حافي القدمين من القاهرة إلى العين السخنة.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. ميرنا جميل أصبحت مديرة بدل شيكو في اللعبة

تبدأ الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل اللعبة باكتشاف شيماء "مي كساب" بأن زوجها مازو "هشام ماجد"، ووسيم "شيكو" عادوا مرة أخرى إلى اللعب.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. هشام ماجد يفوز على شيكو في التحدي الجديد بالحلقة الـ 19 من اللعبة

تبدأ الحلقة التاسعة عشر من مسلسل اللعبة ببدء تحدي جديد بين مازو "هشام ماجد"، ووسيم "شيكو"، التحدي عبارة عن توصيل شنطة لأحد الأشخاص.

وبعد ذلك تعاطى وسيم بعد الحبوب المخدرة، والتي تجعله في سعادة تامة، مما أدى إلى فوز مازو في نهاية الحلقة بمساعدة زوجته شيماء "مي كساب".

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. تحدي البينتبول يشعل المنافسة

بين هشام ماجد وشيكو في اللعبة

تبدأ الحلقة العشرين من مسلسل اللعبة ببدء تحدي جديد، بإنشاء فريق من 6 أشخاص ثم يذهبون إلى مدينة ألعاب مقابل الفوز بمبلغ مالي قدره مليون جينهًا.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. تحدي 555 يشعل المنافسة بين هشام ماجد وشيكو في اللعبة

تبدأ الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل اللعبة، بتحدي جديد باسم "555"، وهو عبارة عن تجميع الناس في مكان واحد ويصل عددهم إلى هذا الرقم، ومن يفوز بالتحدي سيحصل على مبلغ قيمته مليون و600 ألف جنيهًا.

 

اقرأ أيضًا.. أه لو لعبت يا حظ .. هشام ماجد يفوز على شيكو بتحدي 555 في اللعبة

تبدأ الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل اللعبة  بإقامة وسيم "شيكو" حفل زفاف بيسوني "سامي مغاوري" على شويكار  "عارفة عبد الرسول"،لكي يجمع عدد من الناس يبلغ 555؛ ليكسب التحدي، ومن ناحيتها يقيم مازو "هشام ماجد" حفل زفاف سعدون "أحمد فتحي" حتى يبلغ عدد 555.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. وصفات ويزو للتخسيس بالحلقة الـ 23 من اللعبة

تبدأ الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل اللعبة، بتحدي جديد، وهو عبارة عن تخسيس 25 كليو من إجمالي وزن أفراد الفريق في 36 ساعة فقط، ومن ناحيتها يجمع مازو "هشام ماجد"، ووسيم "شيكو" أعضاء فريقهم، ويمنع كلا الاثنين الأفراد من الأكل، كما يواجه مازو صعوبات كبيرة في إقناع فريقه بالامتناع عن الأكل، بسبب رغبتهم في تناول الطعام.

 

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو . الشحات مبروك يدرب فريق هشام ماجد بالحلقة الـ 24 من اللعبة

تبدأ الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل اللعبة بخوض مازو "هشام ماجد" وفريقه إلى التمارين الشاقة، حيث يقيمون معسكر في الصحراء تحت قيادة النجم شحات مبروك، ومن ناحيتها يستمر فريق وسيم "شيكو"،على نظام غذائي قاسي تحت إشراف الدكتورة نادين "ويزو".

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. سرقة البنك التحدي الجديد في الحلقة الـ 25 من اللعبة

تبدأ الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل اللعبة بظهور تحدي جديد، وهو عبارة عن سرقة أقرب بنك في 48 ساعة، للحصول علي مبلغ 2 مليون جنيهًا.

ويحاول فريق مازو "هشام ماجد"، وفريق وسيم "شيكو" التخطيط لسرقة البنك، وعندما يضعون الخطة المناسبة، يكتشف الفريقين وجود الشرطة، حيث يصل ظابط الشرطة للتحقيق معاهم، ويحاول إقناعهم بتسليم أنفسهم في أقرب وقت، ولكن مازو ووسيم يرفضون ويستمرون في سرقة البنك.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. شيكو يتلقى صدمة كبيرة بعد طرده من الفندق في اللعبة

تبدأ الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل اللعبة بمحاولة فريق مازو "هشام ماجد"، وفريق وسيم "شيكو" في سرقة مبلغ 2 مليون جنيه من البنك، ثم حضرت قوات من الشرطة على رأسهم ظابط "سليمان عيد"، ورغم ذلك نجح مازو في سرقة المبلغ.

 

اقرأ أيضًا..  شاهد .. هشام ماجد ينتحل شخصية شيكو بالحلقة الـ 27 من اللعبة

تبدأ الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل اللعبة  باتصال الشخص المجهول حيث يخبر كل من مازو "هشام ماجد"، ووسيم "شيكو" بالتحدي الجديد، والذي هو عبارة عن فوز من ينجح في تطليق الآخر من زوجته.

 

اقرأ أيضًا.. شيكو يضع خطة محكمة تجعل هشام ماجد يشك بـ مي كساب في اللعبة

تبدأ الحلقة الثامنة والعشرون من اللعبة بالتقاء جميل "محمد ثروت"، وهو متنكرًا مع شيماء "مي كساب"، وينشب شجار في الشارع يتسبب في تمزيق ملابسها.

 

اقرأ أيضًا.. القتال هو شعار التحدي الأخير في مسلسل اللعبة

تبدأ الحلقة التاسعة والعشرون بمحاولة مازو "هشام ماجد"، ووسيم "شيكو"، رد زوجتهما "شيماء "مي كساب"، وإسراء "ميرنا جميل"، ومن ناحيتها لجأ  مازو إلى صديقه سعدون "أحمد فتحي"، ويجلس في الجراج معه، بينما مكث وسيم في مقلب قمامة.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. أحمد فهمي ينتحر في الحلقة الأخيرة من مسلسل اللعبة

تبدأ الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل اللعبة بهروب مازو "هشام ماجد" من وسيم "شيكو"، خوفًا من أن يقتله، ثم يقرر وسيم ومازو الاتحاد معًا حتي يصلوا لهذا الرجل الغامض.

وفي نهاية الحلقة يظن مازو ووسيم بأن سمير انتحر، وبعد ذلك سمير ترزق شويكار "عارفة عبد الرسول" بمولود جديد من بيسوني "سامي مغاوري"، ومن ناحيتها يرسل أجهزة جديدة مرة أخرى.

 

 

وتدور أحداث مُسلسل اللعبة في أجواء كوميدية من خلال صراع عائلي يومي غير تقليدي بين عائلتي مازو، ووسيم حيث يتنافسا للفوز بمكافأة اللعبة اليومية التي تتحول عبر الحلقات من أفكار بسيطة وطريفة إلي منافسة شرسة لا يعرف أحد نهايتها.

 

مسلسل اللعبة شارك في كتابته ورشة من الكتاب الشباب، وأخرجه مُعتز التوني، وإنتاج شركة سكرين 2000، للإنتاج الفني ويُشارك في بطولته مع هشام ماجد، وشيكو، كل من أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، وآخرين.

 

أهم الاخبار