رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حفل ضخم لإعلان أسماء الفائزين بـ "تايكي" الجمعة

فن

الأربعاء, 07 نوفمبر 2012 19:11
حفل ضخم لإعلان أسماء الفائزين بـ تايكي الجمعة
كتب : محمد فهمى

يشهد مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت مساء الجمعة 9 نوفمبر الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز الدورة الثالثة الـ"17" من جائزة "تايكي" في حفل ضخم، ينقل على الهواء مباشرة عبر قناتي "روتانا موسيقى" و"الفضائية الأردنية".

ويقام الحفل برعاية الأميرة ريم علي وبحضور أكثر من 900 مدعو من نخبة كبيرة من الفنانين والمبدعين العرب من مختلف الأجيال الفنية، إضافة إلى عدد كبير من  كبار الشخصيات العامة

الأردنيين والعرب.
وتمنح إدارة تايكي في دورتها الثالثة 17 جائزة ، منها 11 جائزة تمنحها لجان تحكيم مختصة ضمت كبار الفنانين والإعلاميين والمثقفين العرب والأردنيين وهي جوائز:"أفضل مسلسل كوميدي، أفضل مسلسل تاريخي، أفضل مسلسل اجتماعي، أفضل ممثل عربي، أفضل ممثلة عربية، أفضل مخرج عربي، أفضل سيناريو لمسلسل عربي، أفضل مطرب أردني ، أفضل مطربة أردنية ،
أفضل مطرب عربي ، أفضل مطربة عربية.
وحددت جوائز الجمهور بست جوائز هي: أفضل عمل جماهيري، أفضل ممثل جماهيرياَ، أفضل ممثلة جماهيرياً، أفضل مطرب ، أفضل مطربة  ،  أفضل إعلامي لبرنامج حواري فني" وتم التصويت عليها مباشرة من قبل الجمهور.
وتكرم "تايكي" خلال الحفل الفنانة جولييت عواد من الأردن والفنانة سعاد عبد الله من الكويت والفنانة سميحة أيوب من مصر والفنانة منى واصف من سوريا.
كما يعلن في الحفل، تفاصيل مبادرة تايكي الإنسانية الجديدة.. والتي توجهت خلال هذه الدورة إلى اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري، بالتعاون مع جمعية البداد الخيرية.

أهم الاخبار