عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد قرار القبض عليها.. السجل الأسود لـ سما المصري

سما المصري
سما المصري

بعد عدة جولات من محاولاتها لإثارة الجدل، وإشعال الرأي العام حولها، صدر منذ قليل أمر من النائب العام المستشار حمادة الصاوي بالتحقيق مع سما المصري، بعد القبض عليها في قسم الأزبكية صباح اليوم الجمعة الموافق 24 أبريل.

دائما ما تتعمد جذب الأنظار إليها  تنفيذاً لمقولة "خالف تعرف"، حيث تأخذ تصريحاتها وأحاديثها مسار شاذ عن الحدود المسموحة في المجتمع، ف ـ تتحدث في موضوعات حياتية واجتماعية بطرق غير مشروعة وجارحة لمسامع وأعين متابعيها، وتسلك طريق السخرية والتهكم من موضوعات اجتماعية جادة، مما يجعلها دائماً في موضع شهرة سلبي داخل المجتمع.

وكان آخر ما خرجت به المصري هو بث مباشر عن طريق حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهي بقميص نوم أسود مكشوف، وعلقت داخل الفيديو قائلة:"بعتذر عن عدم الظهور على "يوتيوب"، فـ خرجت لايف عن طريق الفيسبوك شير كتير بقى، ولكن السبب في تأخر الـ لايف شبكة الإنترنت"، ولكن سرعان ما تم حذف الفيديو من حسابها.

وجاءت ريهام سعيد بتصريح آخر في بث مباشر مع جمهورها تعليقاً على القبض على الطالبة "حنين حسام" التي شغلت الرأي العام الفترة الماضية، حيث قالت "طبعاً أنا ضد ظاهرة العيال اللي بتطلع تعمل لايف زي حنين بس هي عندها 18 سنة واتقبض عليها، طب بالنسبة لمدام سما، بتنشر إيه ومتسابة كده؟".

وخرجت بفيديو مثير آخر تتحدث

فيه عن موضوعات خادشة للحياء وممنوع التعرض ليها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتوضح عدم التزامها بقيم وعادات المجتمع الشرق، وأثناء عرض الفيديو تعرضت لهجوم عنيف من متابعي الفيديو، معتبرين أن تصرّفها في الفيديو يثير الاشمئزاز كثيرًا.

وظهرت سما العام الماضي في مهرجان القاهرة السينمائي بفستان أبيض ضيق لامع "بالحجاب" مما أثار حفيظة الجمهور ومتابعي المهرجان، لاستغلالها لمظهر ديني في إثارة الجدل وجذب الأنظار إليها.

"سما المصري" مطربة وراقصة وممثلة مصرية، ولدت في محافظة الشرقية عام 1978، عملت كمذيعة بقناة المحور الفضائية بعد تخرجها من الجامعة، أثار فيلمها الأول "على واحدة ونص" في عام 2011 الكثير من ردود الأفعال الغاضبة لدرجة أن مؤسسة الأزهر قد دعت لمقاطعة الفيلم. وفي عام 2013 قامت سما بصنع أغاني مصورة وقامت ببثها على موقع يوتيوب ذات محتوى ساخر من رموز سياسية وأحداث اجتماعية بشكل منافي للآداب العامة وعادات وقيم المجتمع.