رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في عيد ميلادها .. محمد إمام يشكر والدته بصورة من طفولته

محمد إمام
محمد إمام

نشر الفنان محمد إمام صورة قديمة تجمعه بوالدته، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

علق "إمام" على الصورة:" امي..أول حب..أول فرحة..أول امان..اول تشجيع..هي أول كل حاجة..والسبب في كل حاجه حلوه هي الحياة نفسها، كلام الدنيا مش هيديها حقها وبوستات العالم مش هتعبر عن حبي لها، عيد ميلادها كان إمبارح، وجمهوري حبيبي دلعها جامد، فاكلمتني قالتلي انا عايزة اشكرهم كلهم جداً..فقولت فرصة اقولها انا اللي بشكرها على كل حاجة ".

 

وخاض أمام مؤخراً بطولة فيلم "لص بغداد" مع النجم فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن

يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، الفيلم من إنتاج سينرجى فيلمز برئاسة المنتج أحمد بدوى.

 

فيلم "لص بغداد" يسجل التعاون الثانى بين "سينرجى فيلمز" ومحمد إمام بعدما قدما سوياً فيلم "ليلة هنا وسرور" العام قبل الماضى وحصد أكثر من 35 مليون جنيه، وشارك فى بطولته ياسمين صبرى وفاروق الفيشاوى ومحمد عبد الرحمن وبيومى فؤاد ومحمد سلام ورحاب الجمل وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج حسين المنباوى.