رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول بطولة لهيثم شاكر.. «حب عمرى» ينافس بالرومانسية فى رمضان

حجز مسلسل «حب عمرى» مكانًا لعرضه على شاشات الفضائيات فى رمضان، بعد انتهاء فريق العمل من تصوير حوالى 80% من مشاهده ويستمر فريق العمل فى التصوير مع تطبيق الاجراءات الاحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد.

وأكد «حشاد»، أن المسلسل يدور فى إطار رومانسى، يمس كل الناس تقريبا، حول قصة حب ملتهبة لفتاة صغيرة، تتمرد على حب عمرها، وتصطدم بواقع الحياة، لتتصاعد الأحداث حول مصير هذا الحب هل سيتحدى الظروف المحيطة وينتهى بالارتباط أم سيفشل.

وقال حشاد: أستعد لتصوير باقى أحداث المسلسل فى أحد فنادق القاهرة، وسننتقل بعده للتصوير فى احد المستشفيات، إلى أن ينتهى تصوير العمل كاملا فى منطقة العين السخنة.

وحول كواليس التصوير فى هذه الأجواء، أكد «حشاد» أن شركة الإنتاج توفر جميع عوامل الأمان، وتستعين بوزارة الصحة لتعقيم أماكن التصوير، كما توفر الكمامات والقفازات لطاقم العمل بالكامل، وتأخذ جميع الإجراءات الاحترازية لحماية الفنانين وطاقم العمل من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

يعد العمل أول بطولة مطلقة لهيثم شاكر فى الدراما المصرية والعربية، وقال: اتمنى أن اكون عند ظن الجمهور فى التجربة التمثيلية الجديدة، لأن المسلسل مهم جدا بالنسبة إلى، والتجربة ستكون مختلفة تماما، وأن البطولة الجديدة فى هذا المسلسل جاءت فى الوقت المناسب جدا،.

وأضاف أقدم خلال أحداث المسلسل شخصية تدعى «عيسى»، وهو شخصية رومانسية وهادئة وقريبة جدا من تفاصيل شخصيتى فى الحقيقة ولذلك أشعر أننى أجسد قصة حقيقية امام الجمهور.

وعن عرض العمل فى شهر رمضان قال: «الحاجة الحلوة بتتشاف»، الفكرة لم تعد الآن بالأسماء؛ الأعمال الجيدة هى التى تقود نفسها إلى الجمهور ويكتب لها النجاح، وهذا ينطبق على كل الفترات وليس فى وقت معين، والعمل احداثه تدور فى اطار رومانسى ويعتبر مسلسلاً ذا حدوتة اجتماعية رومانسية فى الوقت نفسه، وأتمنى أن ينال المسلسل إعجاب المشاهدين عند عرضه على شاشات التليفزيون.

وعن تجاربه السابقة قال: تجربة واحدة من خلال مسلسل «أرض جو» مع الفنانة غادة عبدالرازق، وعندما رأيت اننى اعجبت الجمهور ولفت النظر «اشتغلت على نفسى» وشاركت فى ورش تمثيل

لتطوير الأداء التمثيلى لى حتى أقدم الدور بصورة مميزة، فالتطوير دائما مطلوب، وأرى حاليا أنى اقوم بتقديم الدور بصورة مميزة على الدرجة التى وصلت إليها حاليا فى التمثيل.

وعن تقديمه لعدد من الأغنيات قال: من المقرر أن تكون هناك أغنيات لى فى العمل، من خلال شارة البداية، وأغان داخلية بالعمل وفقًا للسياق الدرامى للأحداث سيتم تسكينها بالحلقات مع عرضها.

المسلسل من بطولة هيثم شاكر، سهر الصايغ، ميدو عادل، منة فضالى، حنان سليمان، سامح الصريطى، أمانى كمال، محمد مهران أحمد كرارة، حمادة بركات، ومن تأليف فداء الشندويلى، مدير التصوير نزار شاكر، إشراف عام على الإنتاج مصطفى رجائى، إنتاج مشترك لشركة جولدن ميديا، وان واى، نيو بيكتشرز، ويضع حاليا الملحن شريف حمدان، اللمسات المبدئية للموسيقى التصويرية.

وأطلق مؤخرا النجم هيثم شاكر كليب «يا حبيبة» بعد النجاح الذى حققته الأغنية منذ انطلاق ألبوم معرفة قديمة، «يا حبيبة»، من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع ومكساج شريف مكاوى، وتم تصوير الأغنية فى اليونان مع المخرج اليونانى العالمى يانيس ديموليتس.

يذكر أن ألبوم «معرفة قديمة»، منذ انطلاقه قبل عدة أشهر حقق نجاحا كبيرا حيث تصدر ترند تويتر أكثر من مرة وظل محافظا على المركز الأول فى موقع iTunes ليعزز تفوقه على جميع الألبومات العربية والأجنبية داخل مصر، وتضمن ترند يوتيوب 7 أغانى من الألبوم.