رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دينا فؤاد: البطولة الجماعية سر استمرار النجوم الشباب

فن

الأحد, 28 أكتوبر 2012 16:19
دينا فؤاد: البطولة الجماعية سر استمرار النجوم الشبابدينا فؤاد
القاهرة - أ ش أ

منذ بدأت دينا فؤاد مشوارها الفني مع نور الشريف في مسلسل "الدالي" وهي تخطو خطوات واسعة في دنيا الفن دراميا وسينمائيا؛ حيث شاركت حمادة هلال وكريم عبد العزيز في فيلمين كما شاركت في العديد من المسلسلات كان آخرها "خطوط حمراء" ويعرض لها حاليا فيلم "برتيتا".

وتقول دينا فؤاد إنها لا تبحث عن دور البطولة المطلقة سواء كانت في السينما أو التليفزيون لأن الدور المهم والجيد هو الذي يترك أثرا لدى الجمهور ويضاف أيضا إلي تاريخ الفنان.
وأضافت دينا: "أحب دائما العمل مع عدد من النجوم لأن كل نجم يكون له جمهوره ومذاقه الخاص والطريقة والأسلوب المختلف الذي يضيف المزيد للعمل ويضيف نوع من التشويق لدى الجمهور الذي يتابع العمل الفني".
ولفتت إلي أن عددا كبيرا من النجوم الشباب يتجه الآن للاعتماد علي البطولة الجماعية مثلما فعل تامر

حسني عندما قدم مسلسل "آدم"، وكذلك عندما قام الفنان أحمد السقا بإشراك عدد كبير من النجوم في مسلسل "خطوط حمراء" أمثال أحمد رزق ومنذر ريحانة ويسرا اللوزي ومحمد عادل إمام؛ وفي النهاية يمكننا أن نقول إن البطولة الجماعية سر نجاح واستمرار النجوم ؛ فهي التي تبقى لأن لها طابعا خاصا.
وعن مشاركتها في أكثر من عمل خلال رمضان الماضي وقدرتها على التوفيق بين هذه الأعمال في وقت واحد تقول دينا : "الحمد لله اكتسبت خبرة تمتد لأكثر من 5 سنوات في المجال الفني تمكنني من آداء أكثر من دور في نفس الوقت بدون أن تطغى أي شخصية علي الأخرى ولكنني لا أستطيع أن أنكر أنني تعرضت لإجهاد
كبير لأنني صورت 3 أعمال هم
"خطوط حمراء"، والأخوة الأعداء، والجزء الثاني من "كيد النسا" وأعتقد أنني لن أكرر هذا الموضوع مرة أخرى بسبب الضغط النفسي والعصبي الذي تعرضت له".
وعن رغبتها في العمل مع الفنان أحمد السقا مرة أخرى تقول:"بالطبع أرغب في العمل مع السقا لأنني واحدة من جمهوره المحب له ولأعماله التي يقدمها وبعد أن عملت معه وجدت أنه فنان يمتلك كاريزما وقاعدة جماهيرية عريضة وهو أيضا متواضع بدرجة كبيرة ومحب لكل جيله من الفنانين".
وحول تعاملها مع السيناريست أحمد أبو زيد للعام الثالث علي التوالي تقول: "أحمد أبو زيد كاتب قوي جدا يهتم في البداية بالشخصيات وبكل تفاصيلها ويبحث الخطوط العريضة لكل شخصية يرغب في تقديمها وعلي هذا الأساس يقوم بكتابة أعماله.
ولفتت دينا إلى أن أبو زيد يعطي لكل فنان حقه ويحب أن يتناقش ويتبادل الأراء ووجهات النظر لكي يخرج في النهاية بمضمون متميز يرقى بمستوى العمل، وهو من الأشخاص الذين يعطون النجم مساحة للمناقشة والحوار وإبداء وجهة نظرة وأنا فخورة بالعمل معه في العار وأدم وأخيرا خطوط حمراء.

 

أهم الاخبار