رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيناس عز الدين تنشر آخر لحظات بمنزلها قبل انتقالها لمستشفى العزل

المطربة إيناس عز
المطربة إيناس عز الدين

 نشرت، منذ قليل، الفنانة إيناس عز الدين، نجمة برنامج آرب إيدل، فيديو "لايف" عبر حسابها الخاص بها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تشارك من خلاله جمهورها لحظة انتظارها لسيارة الإسعاف التي تنقلها للمستشفى الخاصة بالعزل الصحي لمصابي فيروس كورونا بمحافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضًا: أول فنانة سورية تعلن إصابتها بفيروس كورونا

 ووجهت من خلاله الشكر للمتحدث الرسمي لوزارة الصحة وقالت: "لايف قصير وأنا في انتظار سيارة الإسعاف ومن كل قلبي بشكر وزارة الصحة والدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي للوزارة الصحة على سرعة الاستجابة، ومتقلقوش كله خير صدقوني مفيش حاجة.. واهدوا واطمئنوا.. أهم حاجة لا تنشروا الذُعر والخوف وخدوا احتياطاتكم واحذروا".

 وكانت إيناس عز الدين أعلنت مساء أمس الإثنين إصابتها بفيروس كورونا، موضحة أنه انتقل إليها من أحد ركاب الطائرة التي كانت  على متنها الطائرة اثناء عودتها من المغرب منذ أسبوعين، موضحة أن ذلك الشخص كان مصاب ولم يعلن عن ذلك وتم اكتشاف إصابته عقب وصوله مصر.

 ومنذ إعلان الفنانة إصابتها شاركت جمهورها الأعراض التي تشعر بها، وما قامت به حتى تم التنسيق مع وزارة

الصحة لنقلها للمستشفى، ولكنها طمأنت متابعيها وأكدت لهم أنها ستظل على اتصال دائم بهم، وطلبت منهم الدعاء لها بالشفاء.

اقرأ أيضًا: الصحة توجه نصائح للوقاية من عدوى فيروس كورونا

 وعلقت: "هكون معاكم لحظة بلحظة بكل المستجدات.. أنا حرارتي بدأت ترتفع واقتربت من 38 ومش بتنزل وضربات قلبي سريعة جدًا وضيق التنفس زاد بشدة والسعال الجاف بدأ في الزيادة واتصلت حالًا بوزارة الصحة و هيتصل بيا دكتور في خلال عشر دقايق يبلغني اعمل إيه وأروح أي مستشفى بما أن الأعراض زادت.. وهطلعلكم لايف من المستشفى أبلغكم بكل المستجدات.. أنا قوية ومؤمنة بالله مش خايفة ولا منهارة ومستقرة نفسيًا وبعمل اللي عليا والباقي على رب العالمين بمشيئة الله.. دعواتكم".