رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيناس عز الدين تعلن إصابتها بفيروس كورونا

المطربة إيناس عز
المطربة إيناس عز الدين

 

 

أعلنت المطربة إيناس عز الدين  إصابتها بفيروس كورونا  المستجد، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

 

وكتبت "إيناس"، "الحمد لله حتى الآن أنا حالتي مستقرة إلى حد ما وفي حجر منزلي لوحدي ومش بختلط بأي شخص وبلتزم بالإجراءات الوقائية المُتبعة وكل ده طبعاً بالمتابعة مع وزارة الصحة؛ إلا إذا الحالة ساءت ساعتها بيحصل عزل طبي في أحد مستشفيات الحجر الصحي ..وده الإجراء المتبع من قبل وزارة الصحة معايا ومع ناس كتير وده بروتوكول مُتبع في العالم كله مش في مصر، وأن الحالات السيئة بس هي اللي بتدخل عزل صحي في مستشفيات ومافيش حاجة اسمها لو مريضة انزل أي مستشفى عادية جنب بيتي".

 

 

وطمأنت المطربة جمهور متابعينها "مافيش أي داعي للذعر ولا نشر الهلع بين الناس أبداً ..ولا فيديوهات صريخ وصويت ولطم... كل ده بيخوف ويرعب الناس وبيخلي فيه طاقة سلبية تخلي ناس كتير من الخوف تتوهم المرض وتخلي المناعة تضعف لأن العامل النفسي بيرفع

المناعة".


ووجهت إيناس من خلال فيديو عدة نصائح لجمهورها: "وزي ما قولت في الفيديو توخوا الحذر.. واعملوا اللي عليكم ولكن دون فزع أو نشر هلع بين الناس.. لأن الناس فعلاً مش متحملة... انشروا طاقة إيجابية وكلموا الناس عن كام حالة اتحولوا من إيجابي لسلبي وكام حالة خفت وخرجت من المستشفى... وكام حالة عملت حجر منزلي وحالتها كانت بسيطة واتحسنت وهي في بيتها"

 

شاهد الفيديو ..

وتوجهت ايناس عز الدين بالشكر للدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة و وزارة الصحة على سرعة الاستجابة و حثت جمهورها على أهمية الالتزام في البيت و عدم نشر الزعر.