رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هاني عادل يستعد لـ "فتاة المصنع" و"فارس أحلامى"

فن

الجمعة, 26 أكتوبر 2012 13:01
هاني عادل يستعد لـ فتاة المصنع وفارس أحلامى هاني عادل
أ.ش.أ

انتهى الفنان هاني عادل" مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان" دور بنفسك" وهي من إنتاج شركة "إسمع وشوف"، والأغنية تحمل معاني كثيرة وتحاول أن تروج عن مصر وعن السياحة كما تحاول أيضا أن تعطي الأمل للجميع بأن هناك أياما أفضل وأجمل مقبلة خلال الفترة القادمة.

وفسر هاني عادل سبب اختفاء فرقة "وسط البلد" طوال الفترة الماضية وخصوصا بعد انتهاء ثورة يناير التي شاركت فيها الفرقة منذ أيامها الأولي قائلا: إن الفرقة قررت الابتعاد خلال الفترة الأخيرة

نظرا لعدم استقرار أحوال مصر فكيف نغني والبلد غير مستقرة؟ كيف نغني للثورة والثورة لم تنته حتي الآن؟ نحن نغني للواقع ونقدم نبض الشارع لأن اسم الفرقة "وسط البلد"، ونحن لا نحاول أن نفعل مثلما فعل غيرنا ولا يمكن أن نتاجر بالثورة لكي نحقق نجاحا، ويضيف شاركنا في الثورة لأننا أمنا بها وأمنا بكل من شارك فيها.
وعن جديد فرقة "وسط البلد" يقول
الفنان هاني عادل " نستعد لتقديم ألبوم جديد يتم طرحه قريبا، وتم الانتهاء من تسجيل عدد من الأغنيات منها أغنية "كراكيب"، "وحب نفسك"،و"زي السكر"وأغنية باللهجة الصعيدي، والألبوم الآن في المراحل الأخيرة وسنحدد قريبا الموعد المناسب لطرحه .
وأكد هاني أنه يستعد لتصوير دور البطولة في فيلم "فتاة المصنع" من إخراج محمد خان، وتشاركه في بطولته الفنانة الشابة ياسمين رئيس بعد اعتذار روبي عن عدم أداء الدور،وبدأ محمد خان بالفعل تصوير بعض مشاهد الفيلم، وأيضا يستعد بعد عيد الأضحي مباشرة لبدء تصوير فيلم "فارس أحلامي" وتشاركه في بطولته الفنانة درة وهو من إخراج عطية أمين وتأليف محمد رفعت.

أهم الاخبار