عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحلقة 13 من ابنة السفير تثير تعاطف جماهير الوطن العربي

تصدر من جديد المسلسل التركي ابنة السفير محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية عقب عرض الحلقة الـ13، أمس الاثنين التي شهدت الكثير من الاحداث المشوقة والدرامية التي اثارت تعاطف الجمهور معها واندماجه معه خاصة بعد لقاء سنجار مع حبيبته نارة وينطق أسمها الحقيقي لأول مرة وسط حالة من البكاء الشديد والتأثر للطرفين.

 

وتناولت الحلقة  سفر نارة مع أبنتها ملاك إلى اسبانيا للهروب من المشاكل التي تطاردها باستمرار، بجانب تأكد سينجار من إخلاص نارة له ويسامحها وينطق إسمها بشكل سلس ولكنها مازالت تحمل بداخلها الغضب منه، في حين أنه مازال يبحث عن أكين للانتقام منه.

 

إقرأ أيضًا: في صورة عائلية.. محمد إمام برفقة أبناء شقيقه

 

وتدور أحداث ابنة السفير حول قصة حب بين فتاة"نارة" من طبقة غنية وشاب فقير"سنجار" تواجه الكثير من المشاكل لتتويج تلك القصة بالزواج وذلك لرفض عائلتها الزواج منه، ولكنهم نجحوا في إتمام الزيجة رغما عن عائلتها، إلا أن سنجار اكتشف في ليلة الزفاف أن زوجته حبيبته غير عذرا ليتهمها بالخيانة، ويطردها بشكل قاسي ومهين لها، ولا يعلم أن من فعل ذلك بها هو شقيقها بالتبني والذي اغتصبها للانتقام منها هي وحبيبها لأنه كان يرفض تلك الزيجة.

 

وعقب تخلي حبيبها عنها تقرر أن تعتمد

على نفسها وتسافر إلا انها تعلم أن حبيبها يتعرض لمشاكل لتعود من جديد وتضحي من اجله دون علمه، وتتوالى الحلقات واحدة تلو الخرى حاملة الكثير من الاحداث المثيرة والشيقة، مما جعل المسلسل واحد من اعلى المسلسلات في نسب المشاهدة بتركيا والوطن العربي.

ويذكر أن حلقات المسلسل تُعرض كل يوم اثنين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، كما تُعرض في الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتبثه قناة "ستار تي في"، وكانت أول حلقة من ابنة السفير عُرضت يوم ١٧ من شهر ديسمبر الماضي، ونالت إعجاب الجماهير بمختلف أنحاء العالم العربي، خاصة ممن اعتاد على متابعة الأعمال التركية.

والمسلسل بطولة أنجين أكيوريك ونسليهان أتاجون وأوراز كايجلار أوغلو، وايردال كوشوك كومورجو، وإليدا ألدر، دوغكان بولات وغيرهم من النجوم، وتم تصوير معظم مشاهده في منطقة موغلا.