عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمرو دياب يرد على أيمن بهجت قمر

المطرب عمرو دياب
المطرب عمرو دياب

أصدر الفنان عمرو دياب بيانًا إعلاميًا للرد على تصريحات الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن عمرو مصطفى والتي أعلنا فيها عن عدم تعاونهما مع عمرو مرة أخرى، لتمسكه بتوقيعهما على أمر النشر الموسيقي الذي يسمح لشركة روتانا المتعاقد معها عمرو دياب باستخدام أغنياتهما بالطريقة التي تراها.

وأعرب عمرو عن أسفه وحزنه لما نسب إليه من بعض مؤلفي وملحني أغانيه السابقة، وتحويل وتحوير مسار فني بحت إلى سياقات أخرى تمس المبادئ الراسخة، التي تعامل بها الفنان طوال مسيرته الفنية.
وأضاف عمرو في بيانه أن اختياراته الفنية في أعماله دومًا ما تخضع لاعتبارات الجودة التي يحرص على تقديم كل جديد، وليس معنى عدم تجدد تعاونه مع بعض من تكرر التعاون معهم سابقًا يعني انتقاصًا منهم ولا من موهبتهم، كما

لا يعني أن يتحول إقصاؤهم أو إبعادهم عن عمله الفني الجديد أن ينتقلوا مباشرة إلى موقف الخصم، الذي يحاول تبرير عدم اختيارهم في هذا العمل بترويجهم أفكارًا مغلوطة وافتراءات تمس مبادئه الوطنية، خاصة أنه عرف عنه دومًا نسب نجاحاته العالمية إلى فضل بلاده عليه ولا طالما أكد مرارًا أن إنجازاته مصرية خالصة.
وأنهى دياب بيانه قائلا: وفي النهاية أود أن أرسل للجميع ممن هم في الحقل الموسيقى ولجمهوري العظيم أن نجتهد جميعًا فيما هو قادم لإثراء المسيرة.