عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

راندا البحيري: أحداث "الأخ الكبير" أرهقتني.. والجمهور يركز في أدق التفاصيل

راندة البحيري ومحررة
راندة البحيري ومحررة الوفد

استطاعت الفنانة راندا البحيري أن تلفت الأنظار إليها بدور "زينة" الذي قدمته بتلقائية وبساطه جعلتها تستولى على قلوب المُشاهد  خلال أحداث مسلسل "الأخ الكبير"، فمنذ عرض الحلقات الأولي ويتصدر المسلسل تريندات مؤشر البحث العالمي "جوجل" بشكل يومي لما يتناول من مواجهة العديد من التحديات سواء على الصعيد اﻷسري أو العملي لشاب فقير يدعى "حربي".

 

وكشفت راندا في حوارها لـ "بـوابـة الـوفـد" عن إستعدادها لشخصية زينة، وتحدثت عن كواليس المسلسل، وكيف تابعت ردود فعل الجمهور حول العمل، وكشفت أيضًا عن تأثر حياتها الشخصية بالمسلسل.

 

وإلى نص الحوار:

 

في البداية.. حدثينا عن إستعدادك لشخصية "زينة" في مسلسل "الأخ الكبير"؟

 

عقدت مع المخرج إسماعيل فاروق جلسات للإستعدادت للدور والحديث عن كل شئ قبل التصوير، بالإضافة إلى متابعتي أيضًا مع المؤلف أحمد عبدالفتاح لمعرفة أحداث الشخصية.

 

"الأخ الكبير" يحتوي على العديد من المشاهد الدرامية.. هل أثر ذلك في حياتك الشخصية؟

 

بالفعل، هناك العديد من المشاهد التي تحتوي على البكاء وجاء ذلك طبيعي جدًا خلال التصوير وليس تمثيل ما يجعلني أشعر بالإرهاق الشديد عقب مغادرتي استوديو التصوير وعند استيقاظي في صباح اليوم التالي أجد عيني بها العديد من الورم تأثرًا بالبكاء الشديد.

 

هل  توقعتِ تصدر "الأخ الكبير" تريندات السوشيال ميديا منذ عرض أولى حلقاته؟

 

في الحقيقة توقعت نجاح العمل نظرًا لأن السيناريو قوي بالإضافة إلى لتوافر جميع عناصر النجاح.

 

كيف تتابعي ردود فعل الجمهور على "الأخ الكبير"؟

 

حرصت على متابعة ردود فعل الجمهور على السوشيال ميديا، ووجدت جميعها إيجابية بشكل شعرني بسعادة كبيرة، ولاحظت أن الجمهور يركز بشدة في تفاصيل المسلسل.

 

حدثينا عن العمل مع الفنان محمد رجب؟

 

ممتع، فهو من المخلصين الذي يحبون المهنه وممثل شاطر جدًا، والعمل معه يجعلك تشعر براحه، بالإضافة إلى التعاون الكبير الذي يحدث مع جميل طاقم العمل للحرص على نجاح المسلسل بشكل متكامل.

 

كيف كانت كواليس مسلسل "الأخ الكبير"؟

 

بصراحه جميع طاقم عمل مسلسل الاخ الكبير أصدقائي بشكل كبير جدًا فهذا من أسباب نجاح المسلسل أيضًا ولكن ليست الوحيدة فهناك العديد من العناصر الأساسية التي تؤدي إلى نجاح العمل، لأن هناك أعمال يكون المشاركين بها أصدقاء ولم ينجح أيضًا.

 

كيف أثر النجوم التي عملتي معهم في شخصية راندا البحيري؟

 

كل شخص شاركته في عمل تعلمت منه شيئًا فهناك الفنانة يسرا تعلمت منها البساطة والتواضع مع الجمهور وطاقم العمل، والدكتور يحيي الفخراني تعلمت منه التلقائية في الأداء والمدرسة السهلة البسيطة.

كما أن الفنانة عبله كامل تعلمت منها الكثير نظرًا لمشاركتي معها في سلسلة "سلسال الدم" لسنوات، فأن كل شخص شاركته بعمل تعلمت منه الكثير وليس من

كبار النجوم فقط ولكن هناك أيضًا نجوم شباب مثل الفنان محمود حجازي ممثل شاطر جدًا  أحمد الفيشاوي ومحمد رجب وجميع الذين شاركت معهم بأعمال، لابد ان يكون الفنان يحصل على كورسات دائمة لتعلم كل شئ حتى نرى مدارس التمثيل الجديدة ومدارس الإخراج الجديدة.

 

أين راندا البحيري من المسرح؟

 

المسرح مجهد بشكل كبير وليس من السهل أن تخوض تجربة المسرح، بالإضافة إلى أنِ قدمت العديد من العروض المسرحية في بدايتي لذلك قررت أن أركز خلال الفترة المقبلة بالسينما أكثر.

 

ماذا عن مشاركتك في فيلم "أسوار عالية"؟

 

أجسد خلال أحداث فيلم أسوار عالية شخصية فتاة تدعى أحلام من طبقة فقيرة ولديها العديد من الأحلام، لإان الفيلم قوي جدًا أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند طرحه بدور العرض السينمائية.

 

 ماذا عن مشاركتك الجزء الثاني من المسلسل السعودي "إختراق"؟

 

سعيدة بمشاركتي في إختراق 2 فأن الفنان السعودي طلال سدر ممثل شاطر جدًا بالإضافة إلى سعادتي أيضًا لتواجد الفنان أحمد عيد صديقي الفنان الكبير الشاطر والفنانة مي سليم التي تعد هذه المرة الأولى التي أشاركها عمل.

 

ماذا عن أحداث مسلسل "ولاد إمبابة"؟

 

ولاد إمبابة مسلسل ينتمي لنوعية الإعمال الكوميدية أجسد دوري أمام الفنان مصطفى أبو سريع، كما أنه يضم العديد من نجوم الفن والمطربين منهم سعدالصغير وريكو ونادر أبو الليف ونجوم فرق المهرجانات، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن أيضًا تأليف أيمن بكري، إخراج ممدوح ذكي.

 

تجسدين لأول مرة أكشن خلال أحداث فيلم "باركود 615".. كيف كانت استعدادتك؟

 

 عقدت العديد من البروفات مع المخرج مينا سويحه وشركة الإنتاج ايضًا، كما أنِ أجسد شخصية لم أقدمها من قبل.

الفيلم يتضمن بعض الأحداث الغامضة، وفيها صراع بين الأبطال بالإضافة لبعض مشاهد الأكشن والمطاردات.