رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اميرة الدراما إيمان العاصي : سعيدة بنجاح مسلسل بخط الايد وتحقيق أعلي نسبة مشاهدة

بوابة الوفد الإلكترونية



أعربت أميرة الدراما الفنانة إيمان العاصي، أنها سعيدة بردود الفعل والنجاح الكبير لمسلسل " بخط الايد " وتحقيق نسبة مشاهدة عالية عبر شاشة دى ام سى واشادة الجمهور والنقاد بالعمل وتصدره للترند منذ اذاعة حلقاته الاولى ، والمسلسل من انتاج سينرجي " تامر مرسي" .
واشارت العاصى الى ان ايمانها بقضية الأسرة المصرية ودورها فى خدمة المجتمع ، وضرورة مواجهة التفكك الأسري وضحاياه من الأطفال التي يناقشها المسلسل، هو الذى دفعاها للقيام بشخصية جيهان ربة المنزل فى مسلسل بخط الإيد
واضافت أنها سعيدة بتقبل الجمهور لشخصيتها بالعمل والتى تحمل رسالة هامة وجانبا كبيرا من الجرأة لم تقدمه من قبل، فهى شخصية جديدة ومختلفة ، لافتة إلى أن هذه النوعية من المسلسلات تستهويها وتفضلها على أي نوعية أخرى من ألوان الدراما.
وأشارت اميرة الدراما إلى أنها تؤيد الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية، لأن في هذه

النوعية من المسلسلات كل ممثل فيها يكمل الآخر.
وتابعت العاصى الى ان التعليقات الايجابية من الجمهور علي دورها بمسلسل بخط الايد يضع على عاتقها مسئولية كبيرة، ويجعلها حريصة كل الحرص على انتقاء ما تقدمه فيما بعد من أدوار فى أية أعمال قادمة، وذلك حتى تحافظ على هذا النجاح الذى تعيشه الآن.
وعلى الجانب الاخر تعيش النجمة ايمان العاصى حالة من التوهج الفنى ، حيث يعرض لها حاليا مسلسل مملكة ابليس بجانب مسلسل "خط الإيد "
مسلسل "بخط اليد" بطولة أحمد رزق وإيمان العاصي وسوسن بدر ، محمد حاتم وإخراج شيرين عادل