رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدير أعمال عمرو دياب ينضم إلى الطاقم الفني لألبومه الجديد

فن

الجمعة, 14 فبراير 2020 00:52
مدير أعمال عمرو دياب ينضم إلى الطاقم الفني لألبومه الجديدعمرو دياب
كتبت - تقى عادل

وتتوالى مفاجآت الهضبة عمرو دياب التي يقدمها لجمهوره في ألبومه الجديد "سهران"، حيث طرحه منذ قليل رسميا على موقعه الخاص بأعماله "amrdiab.net"، ومن المتوقع صدوره خلال الأيام المقبلة على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وشارك للمرة الأولى مدير أعمال دياب "أحمد زغلول" في ألبومه الجديد، ككاتب وملحن لأغنية "روح" التي امتازت بطابع الشرقية الأصيل الذي يداوم دياب على طرحه في أعماله الغنائية.

وهنأ الشاعر تامر حسين "زغلول" على عمله الفني في الألبوم، وذلك على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي

الشهير "فيسبوك" قائلا: "بعيدا عن أغانيا وفرحتي بنجاحي وتعبي، الراجل ده فرحان بيه جدا لأنه فنان ومذوق وصديق غالي عليا أحمد زغلول مؤلف وملحن أغنية روح للفنان عمرو دياب، أحسنت والناس مبسوطة بأغنيتك أنت وكل أخواتنا وأساتذتنا، أنا كاتب لك البوست لأني شاهد ع اللي كنت بتتمناه".

وشكره زغلول عليه من خلال تعليقه على ماكتبه قائلاً:"حبيبي وأخي العزيز الغالي والشاعر المحترم"

الألبوم ضم 16 أغنية، ضمنهم 4 أغنيات

"بحبه، قدام مرايتها، يوم تلات، أول يوم في البعد" التي طرحت قبل صدور "سهران"، واحتوى باقي الألبوم على 12 أغنية جديدة وهم "جميلة، جامدة، سهران، مابقاش يناسبك، روح، قلبي متعلق، مكانك في قلبي، أنتي زي ما أنتي، حلوة البدايات، ياروقانك، هايعيش يفتكرني،عم الطبيب"، تعاون فيه مع كبار الشعراء ومنهم: تامر حسين، صابر كمال، خالد تاج الدين، أحمد المالكي"، والملحنين منهم: "عمرو مصطفى، عزيز الشافعي، بلال سرور"، والتوزيع"نادر حمدي، أسامة الهندي"، ومن المتوقع صدوره خلال الأيام القليلة المقبلة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتصدر دياب مؤشرات البحث على محرك البحث العالمي "جوجل"، بالإضافة إلى موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، واجتاحت أغنيات الألبوم مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

أهم الاخبار