رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وجه القمر دينا فؤاد: سعادتى لا توصف بنجاح "الأخ الكبير"

فن

الأربعاء, 12 فبراير 2020 12:37
وجه القمر دينا فؤاد: سعادتى لا توصف بنجاح الأخ الكبير

أعربت الفنانة دينا فؤاد، عن سعادتها بعد نجاح مسلسل «الأخ الكبير»، قائلة: "الحمد لله سعادتى لا توصف بالنجاح الذى يحققه المسلسل".

 

أضافت وجه القمر دينا فؤاد، أنها توقعت النجاح لأنه عمل متميز وسيناريو مكتوب بشكل رائع، بالإضافة إلى اهتمام المخرج بكل صغيرة وكبيرة وتذليله لأى عقبات تواجه العمل، وإرادته وإرادة فريق المسلسل ككل ليخرج فى أفضل صورة للمشاهدين.

 

وتابعت: «أحببت شخصية عبير، زوجة الفنان محمد رجب، التي أجسدها فى أحداث المسلسل، والحمد لله لفتت أنظار المشاهدين، فالجمهور ينادينى بـ(عبير)، الآن عندما أكون فى أى مكان، وهو أمر يسعدني كثيرا، ويؤكد أننى وصلت للمشاهدين وهو ما كنت أتمناه».

 

وأشارت إلى أن شخصيتها بالمسلسل هي مثال للست المصرية القوية، الأصيلة، المخلصة، التي تقف

الى جانب زوجها طوال الوقت، وجميع مقومات النجاح للشخصية متوفرة ، خاصة مع الجمهور بسبب صفاتها الموجودة في بنات الأسرة المصرية.

 

يذكر أن دينا فؤاد قد أعربت عن سعادتها البالغة، بدخول مسلسل الأخ الكبير للنجم محمد رجب التريند في محرك البحث بجوجل، منذ إذاعة أولى حلقاته.

 

«الأخ الكبير»، ينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وتأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق ويقوم ببطولته محمد رجب دينا فؤاد وآيتن عامر، ومجموعة كبيرة من النجوم من الأجيال المختلفة.

 

أهم الاخبار