رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. هيثم مازن يحتفل بتوقيع رواية "بنت عمري" بحضور نجوم الفن

بوابة الوفد الإلكترونية

احتفل الكاتب والفنان هيثم مازن بحفل توقيع رواية "بنت عمري" بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 51 ، وذلك وسط حضور نخبة من نجوم الفن والمجتمع وذلك تحت إشراف الهيئة المصرية العامة للكتاب .

أكد "مازن" أنه سعيد بهذا الصدى الإيجابي من قبل النجمة أميرة فتحي أن نالت روايته إعجابها ونقدها الإيجابي، وذلك بخلاف إشادة الدكتور سامح شاكر بهذه الفكرة التي ترجمت إلى رواية يلمسها هذا الجيل، وأيضاً أشادت الفنانة منال عبد اللطيف بمحتوى ومضمون روايته.

أضاف مازن : أن رواية بنت عمري هي العمل الروائي الأول له والذي يراهن عليها ومتحمس لها بقوة، وذلك بخلاف رد فعل المصنفات الفنية بإجازتها لتحويلها لعمل درامي قريباً.

شهد هذا الحفل حضور نخبة من نجوم الفن والمجتمع وغيرهم فنذكر منهم الفنانة أميرة فتحي، منال عبد اللطيف، دانا أبو

زيد، الإعلامية مها بهنسي، الدكتور أحمد مازن، سامح شاكر ، الفنان علي عسلية، الملحن عصام إسماعيل، مصممة الأزياء هدي مصباحي، الاستايلست دينا فتحي وغيرهم.

يذكر أن رواية " بنت عمري " ترصد الطابع الرومانسي والتي تدور في إطار فكرة الطبقية بين فئات المجتمع والذي أدت إلى فشل وانهيار علاقات وطموحات أجيال كثيرة من الشباب ولكنها بمنظور وفكر جديد لم يطرح من قبل .

جدير بالذكر أن آخر أعمال المطرب هيثم مازن سينجل "حاسس" كلمات وألحان هيثم مازن وتوزيع محمد العشي وميكساچ وماستر هاني محروس.