رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. تفاصيل ندوة محمد صبحى في نادى الصيد

صورة من الصالون الثقافي
صورة من الصالون الثقافي

استضاف نادي الصيد، النجم القدير محمد صبحي، فى صالون ثقافي، والذى نظمته اللجنة الثقافية بالنادي.

 

وبدأ الصالون الثقافي بمناقشة النجم محمد صبحي، الحضور حول علاقه الفن بثقافة الشعب والمجتمع، وأثر الفن على الجمهور والعكس، فهو دور فعال ومؤثر بشكل واضح وإيجابي.

 

وأكد محمد صبحي، أن الفن يستطيع التأثير على التكتل السياسي والتماسك الاجتماعي فهو يشكل أداة للتفاهم العالمي، قائلًا: "إن الفن يرتبط ارتباطًا وثيقًا بثقافة الشعب والمجتمع وينعكس على الجمهور، حيث يلعب دوراً فعالًا في حياة الأمم".

 

وأضاف محمد صبحي قائلًا: "أن المحتوى الفن أهم ما خلفه الإنسان على الأرض عبر العصور ولهذا يجب الاهتمام به بعيد عن تعليم البلطجة والألفاظ البذيئة"، مؤكدًا أن التعليم هو الأساس لأي تغيير، لافتًا إلى أن التنمية المستدامة ترتبط كليًا بالثقافة.

 

وأنهى النجم محمد صبحي، حديثه بأن ثقافة تلعب دورًا مهمًا في العملية التنموية الشاملة، ويجب على الجميع بأن يهتم بالثقافة لأنها تحسن مستويات العيش، كما تنهض بحياة الأفراد.

 

وفى نهاية الصالون اختتمت الدكتورة عزة هيكل رئيس اللجنة الثقافية بنادي الصيد، كلامها، مشيرة إلى أن الفنان الحقيقي، هو من  يلعب دورًا كبيرًا في تغيير الوعى، مؤكدة أن الفنان محمد صبحي ذهب إلى الصحراء منذ أكثر من 25 عامًا ليبني مدينة فنون وثقافة ومسرح تخاطب كل الأعمار والمستويات، فهو فنان له رسالة يؤمن بها.