رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فنانون بدو يشاركون فى احتفال مطروح بحرب أكتوبر

فن

الأحد, 07 أكتوبر 2012 17:29
فنانون بدو يشاركون فى احتفال مطروح بحرب أكتوبر
مطروح : غادة الدربالى

نظم قصر ثقافة مطروح احتفالا جماهيريا بالذكرى الـ39 لانتصارات اكتوبر على المسرح الكبير بالقصر.

شارك فى الاحتفال من سيناء كل من الفنان جمعة غنايم صاحب اغنية (علشان لازم نكون مع بعض) والفنان حميد ابراهيم بالاضافة الى عدد من فنانى الفنون الشعبية وفرق الثقافة بمطروح وبحضور حشد كبير من القيادات الشعبية واهالى  مطروح  واستمر الحفل لساعات متأخرة من الليل.
وقال د.حمد شعيب مدير عام ثقافة

مطروح ان غناء فنانى سيناء امام جماهير مطروح فى احتفال اكتوبرهو تأكيد قوى على صدق المشاعر الوطنية من حب وانتماء لاهالى مطروح وسيناء الى مصر وردا على كل من يحاول ان يشكك فى وطنيتهم بترويج الاشاعات الكاذبة والمغرضة وخصوصا بعد احداث رفح المؤسفة مؤخرا ومن اجل ترسيخ فكرة  التهميش .
جدير بالذكر ان الحفل شهد ظهور اصغر مطربة بدوية من مطروح "رنيم عبدالله "7 سنوات والتى شاركت باغنية "مصر بخير" من تأليف وتلحين والدها المطرب يحيى عبدالله كما شاركها المطرب حميد ابراهيم فى اول دويتو غنائى بدوي.
فى نفس الوقت اصدر اللواء طه محمد السيد محافظ مطروح وهو من ابطال اكتوبر تعليماته الى مدير عام مديرية التربية والتعليم بمطروح بان تكون الحصة الأولي بجميع مدارس مطروح بمختلف المراحل التعليمية اليوم الاحد  لتعريف الطلاب والتلاميذ بانتصارات اكتوبر والتأكيد على غرس روح الولاء والانتماء لمصر.

أهم الاخبار