رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السياحة تدعم معرض الصور المصرية بأوكرانيا

فن

الأربعاء, 03 أكتوبر 2012 11:28
السياحة تدعم معرض الصور المصرية بأوكرانياصورة أرشيفية
كتب – محمد على:

وافق "هشام زعزوع" وزير السياحة على دعم معرض الصور المصرية بكييف بأوكرانيا  والذى يقام تحت اسم Egyptian Album"" للمصور "فيتالى جلوشكو" وهو أحد أشهر المصورين الفوتوغرافيين بأوكرانيا، ومن المقرر أن يقام المعرض في الفترة من 10 أكتوبر إلى 8 نوفمبر القادم، ويستهدف الشباب من سن 20 إلى 35 عاما خاصة الذين لديهم اهتمامات خاصة بالتصوير ومعداته وأدواته.

ويضم المعرض أكثر من 60 صورة للمناطق السياحية

المتميزة في مصر مثل الصحراء البيضاء وواحة سيوة ولقطات مميزة للإسكندرية والقاهرة، وقد أخذت هذه اللقطات خلال الجولة التي قام بها المصور الأوكراني وفريق العمل المصاحب له إلى مصر بالتعاون مع المكتب السياحي في موسكو والتي استغرقت 10 أيام زار خلالها العديد من المقاصد السياحية.
وسوف يشهد حفل الافتتاح 100 شخص يمثلون أهم
المجلات والصحف السياحية المتخصصة، وهو ما يُعد دعاية قوية للمناطق السياحية التى تم تصويرها والأنماط السياحية التى تشتهر بها إلى جانب بث معلومات إيجابية عن مصر لترسيخ الثقة لدى السائح الأوكرانى فى المقصد المصرى.
جدير بالذكر أن السياحة الأوكرانية إلى مصر قد بدأت فى استعادة معدلاتها حيث بلغت نسبة الزيادة فى الحركة السياحية الأوكرانية حوالى 2% وذلك خلال الفترة يناير الى أغسطس 2012  مقارنة بنفس الفترة من عام 2011 كما بلغت نسبة الزيادة فى الليالى السياحية المحققة من السوق الأوكرانية 12.4% عن ذات الفترة.

 

أهم الاخبار