رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فنانو مصر ينعون أحمد رمزي

بوابة الوفد الإلكترونية

قال أشرف عبد الغفور نقيب الممثلين ، إن الفنان أحمد رمزى "من الناس اللى ولدوا نجوم منذ أن اكتشف فى أول أفلامه فظل نجما ساطعا فى السينما المصرية ودخل قلوب الناس من أول فيلم قدمه على الشاشة المصرية"

وأضاف عبد الغفور خلال مشاركته بجنازة رمزى، أنه لم يكن يعلم بوفاة الفنان أحمد رمزى، ولكننا أصررنا علي إقامة العزاء في الحامدية الشاذلية تقديرا واحتراما للفنان.

وأوضح الفنان محمود ياسين أننا افتقدنا أخا عزيزا، وأنه كان إنسانا بسيطا عاشقا للحياة والسينما وعاشقا لزملائه، وإننا جميعا كفنانين يملؤنا الحزن علي وفاة الفنان أحمد رمزي لأنه كان يمثل جزءا كبيرا لنا.

وأشارت الفنانة مها أبو عوف إلي أن رمزي كان أجمل الفنانين، وكان أبا روحيا للوجوه الشابة وأنه لم يأخذ حقه في تكريمه، وأنه تم تكريمه في دول أخري غير بلده.
وقال الممثل أحمد بدير إن مصر فقدت نجماً لامعاً من نجوم السينما المصرية، وتعلمت كثيراً من أفلامه التى قدمها فى السينما المصرية فى رحلتى الفنية.  
وأضافت رجاء الجداوى أننا فقدنا إنسانا رائعاً ورمزا من رموز الإبداع المصرى، مشيرة إلى أنها لم تره منذ سنين، ولكن سيظل رمزى فى قلوبنا إلى الابد.

وأوضح الفنان أحمد ماهر أنه لم يتشرف بالاشتراك في التمثيل مع الفنان أحمد رمزي، ولكنه تشرف بمعرفته الشخصية، وقال إنه أخ كبير لنا، وأنه لم يأخذ حقه في التلفزيون المصري في الأيام الأخيرة من حياته .