رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بشرى لمرسى: أنت "رغاى" أوى وما زلت لا تستمع

فن

الاثنين, 01 أكتوبر 2012 11:59
بشرى لمرسى: أنت رغاى أوى وما زلت لا تستمعالفنانة بشرى
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

أكدت الفنانة بشرى أنها لم تقصد الإساءة للرئيس محمد مرسي عندما كتبت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنت رغاي أكتر مني".

وقالت بشرى في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" الإلكترونية: النقد ليس عيباً أو حراماً، فالصحابة والرموز التاريخية كانوا يسمحون بنقدهم والإشارة إلى عيوبهم من باب الإصلاح وتحسين الذات، لكن العيب كل العيب أن نركّز على الأخطاء فقط، وأن تتصيّد بعض الأقلام الكلام لتأخذ منه ما تريده فقط وتترك الباقي.
وأضافت: "فوجئت ببعض المواقع تنشر جزءاً مما كتبته تعليقا على حوار الرئيس مرسي مع الإعلامي شريف عامر مقدّم برنامج "الحياة اليوم"، دون نشر باقي الكلام ليظهروا أنني أقوم بسب الرئيس وهو ما لم يحدث".
وتابعت: كتبت بالنص: عزيزي الدكتور مرسي.. انت رغاي أوي وما زلت لا تستمع، وليست هذه معلوماتي عن آداب الحديث.. وهذا تحديدا في حوارك مع شريف على الحياة اليوم.. وعلى فكرة أنا باقول الكلام

ده وأنا كنت فاكرة نفسي رغاية بس بجد غلبتني؛ لكن في الأول والآخر أنا واحدة ست".
وأضافت: "كتبت بعد هذه الجملة فقرة أخرى قلت فيها: انتقد الرئيس لأنه يتكلّم أكثر مما يستمع؛ لكني أرفض السخرية منه على حركة لا إرادية صدرت عنه؛ خصوصا أنها حركة تصدر من 50% من الرجال في الطريق العام فما الجديد؟! وما أرفضه أكثر أن تكون السخرية في برنامج أمريكاني!! ده مهما كان رئيس مصر على الأقل لحين إشعار آخر".
وأشارت بشرى إلى أن بعض الصحفيين الذين قاموا باستقطاع كلامها لإظهارها تسب رئيس الجمهورية هم "مفلسين"، وليس لديهم مبادئ.

 

أهم الاخبار