عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. خالد النبوي يهدئ الأجواء بين جماهير الأهلي والزمالك بهذه الكلمات

خالد النبوي
خالد النبوي

 وجه الفنان خالد النبوي رسالة خاصة إلى جمهوره، عقب الأزمة التي اشتعلت في الأيام الماضية بين جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، على مواقع التواصل الاجتماعي.
 كتب النبوي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات العالمي "تويتر": "كلنا مصريين أهلي وزمالك.. وللزمالك وجمهوره كل الحب الاحترام".

 جدير بالذكر أن الأزمة التي تفاقمت بين جماهير قطبي الكرة المصرية، جاءت بسبب مصطفى محمد، مهاجم الأبيض، عقب الانتقادات القوية غير المبررة من أحمد بلال، نجم الأهلى السابق.
 كان أحمد بلال أكد في تصريحات تلفزيونية أنه يتوقع ألا يسجل مصطفى محمد في مباراة الزمالك وبيراميدز، التى جمعت بينهما يوم الخميس الماضي، بالجولة السابعة من عمر الدورى المصرى، بسبب الضغوط التى يتعرض لها، خصوصًا أنه لم يسجل طوال الـ6 مباريات الماضية، مؤكدًا أنه سينتظر 6 مباريات أخرى للتسجيل.

 فور تصريحات بلال، اشتعلت مواقع التواصل بهجوم زملكاوي على نجم الأهلي السابق والدفاع عن مصطفى محمد، خصوصًا أنها لم تكن المرة الأولى التي يشن فيها هجومًا على اللاعب.
 كما شن عدد من النجوم القدامى لنادي الزمالك هجومًا على أحمد بلال، وعلى رأسهم وليد صلاح عبداللطيف، مهاجم الزمالك الأسبق، كما شن أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، هجومًا على أحمد بلال عبر حسابه على تويتر.
 الهجوم الزملكاوي على أحمد بلال، واجهه دفاع أهلاوي شديد، حيث تداولت جماهير الأهلي تصريحات مهاجمها السابق، ودافعوا عنه أمام الهجوم الزملكاوي العنيف.