رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نشاط فني مكثف لـ بيومي فؤاد بين الدراما والسينما

الفنان بيومي فؤاد
الفنان بيومي فؤاد

يعيش الفنان بيومي فؤاد حالة من النشاط الفني المكثف الفترة الحالية من خلال مراحل التصوير المختلفة والتعدد في الأدوار وذلك من خلال مسلسل اتنين في الصندوق، وفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين.

 

ويستكمل الفنان القدير بيومي فؤاد حاليًا مشاهد تصوير مسلسل اتنين في الصندق، في دولة المغرب، ومتبقي من مسلسل اتنين في الصندوق ما يقرب من 15 يوم تصوير للعمل ككل والإنتقال الي مرحلة المونتاج، ومن المقرر عرضه قريبًا على إحدى القنوات الفضائية.

 

ومسلسل أتنين في الصندوق من تأليف لؤي السيد، وإخراج نحند مصطفى، وبطولة كل من حمدي الميرغني، محمد أسامة، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، هايدي رفعت، أحمد عبدالله محمود، محمد حسني، إنتصار، محمود الشرقاوي، ياسر الطوبجي، محمود عبدالغفار، محمد المغربي، نهى عابدين.

 

وتدور أحداثه في إطار كوميدي جتماعي حول فئة عمال النظافة الذين يتعرضون لعدد من المشكلات والتجاهل من قبل فئة معينة من المجتمع وغيرها من الأحداث.

 

يذكر أن فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة كل من كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، محمود حميدة، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، غادة عادل، دينا الشربيني، محمد ثروت، مجدي البحيري، كريم عبدالخالق، أحمد فهمي، أحمد حلاوة،

شيماء سيف، عمرو عبدالجليل، مصطفى قمر، أمير كرارة.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي إجتماعي حول شخصية مقدم برامج في صراعات وخلافات مع زوجته الأولى التي تطلب منه الطلاق ولكنه يرفض ثم يقع في حب إمراءة آخرى وتجعله يذهب للمأذون للمرة الثانية ويتزوجها، ثم تكتشف مراته أنه تزوج ويحدث المشاكل من هنا في شكل كوميدي، حتي إذا عاد الزمان بالأزواج إلى الوراء، هل سيتزوجوا مرة أخرى أم لم يتم الزواج من أساسه.

 

ومن ناحية أخرى ينتظر الفنان بيومي فؤاد عرض فيلم ديدو، والمقرر عرضه في دور العرض السينمائي آخر هذا العام الميلادي والذي يتضمن مجموعة من النجوم ومنهم: كريم فهمي، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، هدى المفتي،  أحمد فهمي،  هشام ماجد، شيكو، والفيلم من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.