رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سبب هجوم صلاح عبدالله على الإرهابية آيات عرابي

صلاح عبد الله وشعبان
صلاح عبد الله وشعبان عبد الرحيم

شن النجم القدير صلاح عبد الله هجومًا على الإخوانية آيات عرابي، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات تويتر، وذلك بعدما تمنت الهلاك للفنان الراحل شعبان عبد الرحيم.

 

 

وأعرب الفنان القدير صلاح عبد الله عن غضبه الشديد بهذا الأمر، قائلًا: "شفتها صدفة وياريتني ماشفتها، وقلت أشوف الردود والحمدلله شفتها إنتي مش مننا ياآيات..مش إحنا اللي نشمت في الأموات حتى شوفي التعليقات..مابحبش الكُره لكن بكرهك يا آيات".

 

وكانت الإرهابية آيات عرابي، ذكرت عبارات تحمل الشماتة في رحيل النجم شعبان عبدالرحيم، وتمنت له الهلاك، قائلة:"شعبان عبدالرحيم قبل هلاكه. كلنا بنحب السيسي.. كلمات شعبولا: عبد الفتاح يا سيسي .. بنحبك وبتأييد .. أكتر من مرة نزلنا وعملنا لك تفويض .. ايييييييييييييييه.. الشعب كله عايزك بجد مش كلام .. ما تسيبش ماسر ترجع للفتنة والضلام.. اييييييييييييييييييييييه.. الدقة معاك يا سيسي أطعم من الكباب .. ونعيش في أمان وحب لا فوضى ولا إرهاب.. ايييييييييييييييييييييييه.. بالنسبة للجهلة الذين يقولون إن.. شعبولا كان جاهلا .. نعم كان جاهلا.. ولكن حتى الجاهل أعطاه الله عز وجل القدرة على تمييز الخطأ من الصواب..

لم يطلب منه أحد أن يكون محللًا سياسيًا ولا يحاسبه أحد على عدم فهمه للسياسة.. خليه ينفعك يا شعبولا.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان شعبان عبد الرحيم، أغنية وطنية في حب رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بعنوان اللي معا ربنا.. السيسي.. وكان أيضًا هاجم من خلالها المقاول الهارب محمد علي، والذي وصفه بالممثل الفاشل، وذكر من خلالها بعض إنجازات الحكومة المصرية.

 

وأغنية الممثل الفاشل كان تطرحها عقب تصريحات الهارب محمد علي، على الجيش المصري، مما هاجمه الكثير من نجوم الفن، كما تم حذف اسمه من نقابة المهن التمثيلية، والتي صرحت بأن النقابة شريفة، ولم تسمح بتلك المذهلة، التصريحات الشنيعة، التي ناشد بها الهارب محمد علي، والتي تضر بمصلحة البلاد.