عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ممالك النار يتصدر تويتر للمرة العاشرة والجمهور: آداء عبقري

خالد النبوي في مسلسل
خالد النبوي في مسلسل ممالك النار

يستمر مسلسل ممالك النار في جذب انتباه المشاهيدن الذين يشيدوا به حلقة تلو الأخرى، معبرين عن مدى إعجابهم بأداء الممثلين وعلى رأسهم خالد النبوي والفنان القدير رشيد عساف بجانب دور الأمير سليم الذي قدمه الفنان محمود نصر،  مما يجعله يتصدر كل يوم المراكز الأولى "ترند" تويتر.

فيما لاقى المسلسل إقبال واهتمام عريضا على المستوى الجماهيري والإعلامي بمختلف الدول، ونشر رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور لأبطال المسلسل معلقين عليها بأرائهم حول الإخراج والسيناريو والإنتاج وغيره، متفاعلين مع الحلقات بشكل كبير متعايشين مع أبطال المسلسل كأنه أمر واقع.

وعبر أحدهم عن سعادته بإنتاج تاريخي مثل مسلسل ممالك النار قائلًا:"المسلسل ده هيخلي ناس كتير تدور علي التاريخ من مراجع صح شكرا لكم بجد"، وبالفعل هذا ما لاحظه الكثيرون بعد أن اصبح الجمهور يتسائل عن الوقائع والأحداث التاريخية ويبحث عنها حيث وجه أحد النشطاء تسائل:" الناس المقنعين اللي اسمهم الجهاردية المتحالفين مع سليم دول مقصود بيهم

مين علشان دورت ملقتش حد بالأسم ده".

وغرد الكثيرون بكلمات الثناء على اداء الفنانين:" اللي اختار محمود نصر للدور دا عبقري جسدها بعبقرية، المفروض ياخد البشاوية بعد الدور دا والله ممثل جامد"، "رشيد عساف منتهى الحرفية وأداء يستحق الاوسكار ..قنصوة الغوري ممالك النار".

فيما طالب أخرون من صناع الدراما إنتاج مثل مسلسل ممالك النار خاصة وأن التاريخ ملئ بالقصص التي تستحق أن يعرفها الأجيال ويتعلموا من حكمتها:" المسلسل حاجة في منتهي العظمة تمثيل، اداء، وإخراج ... ياريت يكملوا إنتاج مسلسلات تاريخية تجبرنا اننا نبحث علشان نعرف تاريخنا اكتر وللحق دا اللي اتعودنا عليه من خالد النبوي".