رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. خالد سليم يكشف عن سبب نقص وزنه

خالد سليم
خالد سليم

كشف النجم خالد سليم أثناء حضوره مهرجان القاهرة السينمائي، بدورته الـ 41، عن سبب نقص وزنه سريعًا، وذلك بعد إصابته في الأحبال الصوتية.

 

وأوضح خالد قائلًا: منذ فترة أصبت في الأحبال الصوتية، وكنت باخد علاج يتضمن أقراص كورتيزون، مما أدى إلى زيادة في الوزن حيث بلغت 123 كليو جرام.

 

واستكمل قائلًا: كان شكلي بدأ في التغير، ومن ثم قررت أن أنتظم لمدة أسبوعين على نظام غذائي قاسي جدًا.

 

واختتم خالد سليم كلامه قائلًا: أعمل حاليًا على ثلاث أغاني جديدة، ومن المقرر طرحهم قريبًا.

 

يشار إلى أن مهرجان القاهرة السينمائي انطلق منذ قليل في دورته الـ 41، والذي يقام فعالياته بدار الأوبرا المصرية، وحضر حشد ضخم من نجوم الفن وصناع السينما، ومن بينهم: الفنانة شيما الحاج، النجم حسين فهمي، والفنانة درة، والنجم أحمد حلمي، وزوجته النجمة منى زكي، والفنانة حلا شيحة، والفنانة هيدي كرم، الفنانة منة شلبي، والفنانة نور، والفنانة أمينة خليل، والفنانة حنان مطاوع.

 

يذكر أن النجم خالد سليم يشارك في بطولة مسلسل "بلا دليل"، وهو بطولة كل من أحمد كرارة، درة، نيكولا معوض، حازم سمير، إسلام جمال، عمر الشناوى، جمال عبد الناصر،

أشرف زكى، أنعام الجريتلى، ديانا هشام، شيرين عرفة، مها نصار، محمد لطفى، هاجر الشرنوبى، ومن تأليف إنجى علاء، وإخراج منال الصيفى.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض الدرامي والأكشن، حول جريمة قتل تقع أثناء حفل في فيلا رجل أعمال كبير، وتكون هناك عازفة آلة هارب، وهي زوجة عمر بركات، لتضرب بعد ذلك الأزمات والمشاكل حياتهما وتنقلب رأسًا عقب، بسبب تلك الجريمة، ويحقق في تلك القضية ضابط الشرطة المقدم رامز الكردي، وتشمل الحبكة الدرامية بنت غنية وبسيطة من نفس العائلة، ولكنها تعاني من مشكلات نفسية من ناحية والدها وترغب في أن تعيش حياة الناس البسطاء ولا تريد الحياة المرفهة، لتشمل الأحداث العديد من الدراما المشوقة للمشاهد، حتى يظهر القاتل الحقيقي ويكون مفاجأة للجمهور ولا يتوقعه أحد.