رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أمير كرارة يوجه رسالة لأسرة بلا دليل بعد نجاحه

فن

الأربعاء, 13 نوفمبر 2019 22:14
أمير كرارة يوجه رسالة لأسرة بلا دليل بعد نجاحهأمير كرارة
كتب- أحمد عمرو

وجه النجم أمير كرارة رسالة لزملائه النجوم في مسلسل "بلا دليل"، وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التديونات القصيرة "تويتر".

 

وأعرب كرارة عن شدة سعادته بنجاح مسلسل "بلا دليل"، قائلًا: "مليون مبروووك مسلسل متميز ووكل صناع العمل فيه هايلين اديني مستني اشوف مين قتل تيمور".

 

صور.. كواليس مسلسل "بلا دليل"

 

ومسلسل "بلا دليل": بطولة كل من  خالد سليم، أحمد كرارة، درة، نيكولا معوض، حازم سمير، إسلام جمال، عمر الشناوى، جمال عبد الناصر، أشرف زكي، أنعام الجريتلى، ديانا هشام، شيرين عرفة، مها نصار، محمد لطفي، هاجر الشرنوبي، ومن

تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض الدرامي والأكشن، حول جريمة قتل تقع أثناء حفل في فيلا رجل أعمال كبير، وتكون هناك عازفة آلة هارب، وهي زوجة عمر بركات، لتضرب بعد ذلك الأزمات والمشاكل حياتهما وتنقلب رأسًا عقب، بسبب تلك الجريمة، ويحقق في تلك القضية ضابط الشرطة المقدم رامز الكردي، وتشمل الحبكة الدرامية بنت غنية وبسيطة من نفس العائلة، ولكنها تعاني من مشكلات نفسية من ناحية

والدها وترغب في أن تعيش حياة الناس البسطاء ولا تريد الحياة المرفهة، لتشمل الأحداث العديد من الدراما المشوقة للمشاهد، حتى يظهر القاتل الحقيقي ويكون مفاجأة للجمهور ولا يتوقعه أحد.

 

ومن ناحية آخرى يستعد النجم أمير كرارة لبدء تصوير مسلسله الجديد بعنوان "الاختيار"، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر عرضه ضمن ماراثون رمضان المقبل بعام 2020.

 

وتدور أحداث المسلسل حول  قصة قائد الكتيبة 103 صاعقة البطل أحمد المنسي الذي راح ضحية استهداف كتبته عام 2017 ومعه أفراد الكتيبة.

 

جدير بالذكر أن البطل أحمد المنسي تم تصنيفه من أقوى 100 قائد صاعقة في العالم، وذلك بعد أن أحبط 125 عملية إرهابية في سيناء، وأنقذ حياة 600 جندي خلال 4 أشهر.

 

البريد المصري

اعلان الوفد

أهم الاخبار