رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أبطال "طرف ثالث" يبدأون تصوير مسلسل جديد

فن

السبت, 08 سبتمبر 2012 18:31
أبطال طرف ثالث يبدأون تصوير مسلسل جديدمشهد من مسلسل طرف ثالث
أ.ش.أ

يبدأ الفنان أحمد صيام تصوير دوره في مسلسل جديد، رفض الإفصاح عن اسمه، أول أكتوبر المقبل وهو نفس فريق عمل "طرف ثالث" الذي عرض في رمضان الماضي، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وقال صيام إن المسلسل يتناول قصصا واقعية من داخل الأحياء الشعبية بالقاهرة وهو نفس السياق الذي تتخذه الشركة المنتجة وكانت بداية إنتاجها مسلسل "المواطن إكس" الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة وحصل العديد من الجوائز.
وأضاف أن المسلسل يضم محمود

عبدالمغني، أمير كرارة، عمرو يوسف، هنا شيحة، إنجي المقدم، نبيل عيسي، أحمد فؤاد سليم، فادية عبدالغني، وإخراج محمد بكير .. مشيراً إلى أنه يمكن تغيير عدد من الممثلين وفقا لتحرك الأحداث فى العمل الدرامى.
وأوضح أن نجاح مسلسل طرف ثالث يرجع لعدة أسباب في مقدمتها أنه يناقش قضايا من أرض الواقع تمس عددا كبيرا من الشعب المصري مما يحقق
قبولا لدى المشاهد لأنه يعبر عما في داخله، مشيرا إلى أن السباق الرمضاني شهد منافسة كبيرة بين أعمال فنية كثيرة تضم عددا كبيرا من نجوم الشباك .
وقال الفنان أحمد صيام إنه إنتهى من تصوير حوالى 40 % من دوره في مسلسل "كف عفريت "المقرر عرضه فى يناير من العام المقبل .
المسلسل تأليف يحيي فكري،وإخراج كمال منصور،وبطولة خالد الصاوي، كندة علوش، رشا مهدي، محمد الشقنقيري،أحمد وفيق،نجلاء بدر، وزكي فطين عبدالوهاب .
وتدور أحداثه حول حالة القلق التي تعرضت لها طبقة رجال المال والأعمال،خشية الكشف عن ماضيهم وتاريخهم في أعقاب ثورة 25 يناير.

أهم الاخبار