عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدء التصويت لجائزة مهرجان تايكى

بوستر المهرجان
بوستر المهرجان

بدأت عملية التصويت للجوائز الخاصة بفئة الجمهور لمهرجان تايكي 2012، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الوحيد والمعتمد لعملية التصويت http://tycheawards.com/، وهو تصويت متزامن بين الجمهور من خلال مجموعة من النقاد والصحفيين وعناصر الصناعة عبر  استمارات تصويت سرية.

وتتمثل الجوائز المتعلقة بتصويت الجمهور باختيار أفضل ممثل عربي، وأفضل ممثلة عربية، وأفضل ممثل أردني، وأفضل ممثلة أردنية، وأفضل مسلسل عربي، وأفضل مطرب عربي، وأفضل مطربة عربية، وأفضل إعلامي عربي لبرنامج حواري فني 2012، على ان تتوقف عملية التصويت قبل موعد المهرجان بيوم واحد، أي في الثامن من نوفمير.
ويذكر أن آلية التحكيم الجديدة والتي تم اعتمادها خلال دورة جائزة "تايكي" 2012  تتمثل الفصل بين جوائز الجمهور وجوائز لجان التحكيم في هذا العام.
وستمنح لجان تحكيم متخصصة تضم كبار الفنانين والإعلاميين والمثقفين العرب والأردنيين لإعلان 11 جائزة، و8 جوائز تعتمد على تصويت الجمهور، وهذا الفصل في الجوائز يهدف للوصول الى نتائج أكثر منطقية، وتتناسب وكافة معايير التقييم الجماهيرية منها والفنية، وسيقام حفل توزيع جوائز تايكي في البحر الميت يوم 9 نوفمير 2012، تحت رعاية الأميرة ريم علي.
يذكر أن الدورة الاولى للجائزة انطلقت عام 2010، وجمعت نجوم الوطن العربي من المشرق والمغرب في زخم لم تشهد له المهرجانات مثيلاً من قبل.