رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحلقة الأخيرة من مسلسل "جمان" تثير دهشة رواد السعودية

بطلة مسلسل جمان
بطلة مسلسل جمان

تهافت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في المملكة العربية السعودية، بحثًا عبر موقع البحث العالمي جوجل، عن مسلسل جمان الخليجي، وخاصة الحلقة 30 الأخيرة. 

وشهدت الحلقة الثلاثون من المسلسل، نهاية سعيدة للمسلسل في اللحقة الأخيرة بعودة هشام لجمان مرة أخري بعد إنفصالها، وبدأت بدعوة جمان لزوجها السابق لحضور حفل تخرج نجله عزيز، ورفض هشام الزواج من عبير والإعتذار بعد القدرة علي الزواج منها وأثناء الحفل قام هشام بالعودة مرة أخري لجمان.
ونجح أبطال مسلسل جمان، في جذب أنظار المتابعين والمشاهدين للمسلسل منذ الحلقة الأولي، والمنافسة بقوة مع المسلسلات التي تعرض علي الفضائيات العربية.

 

هل تتشابه إطلالة الكويتية شيماء مع نور الغندور؟


وناقشت حلقات مسلسل جمان، مشاكل وقضايا خلال حلقات المسلسل، منها العادات والتقاليد للعائلات العربية مع التطور التكنولوجي الحالي والإلتزام بها رغم الثروة المعلوماتية الكبيرة.

 


وناقش المسلسل قضية عمل المرآة في العمل، ونظرة المجتمع لها، ونظرة المجتمعات العربية للمرآة بعد إنفصالها وطلاقها من زوجها، ومناقشة الخلافات العائلية بين الأشقاء والأزواج في مجتمعاتنا العربية.

كما شهدت الحلقة 29 من مسلسل جمان، أحداث وتفاصيل مثيرة خلال عرض الحلقة، والتي بدأت بسقوط جمان أثناء محادثة زوجها السابق هشام

بالهاتف المحمول، وعلى الفور ذهب هشام لمنزل عائلاتها وإبلاغهم بأن جمان سقطت أثناء الحديث معه بالتليفون، وتم نقلها للمستشفى وأجريت عملية جراحية.
ويعرض مسلسل جمان في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، على قناة أم بي سي.

ويشارك في المسلسل، جمع من الفنانين الخليجيين منهم، وجسد دور البطولة الفنانة الكويتية الواعدة نور الغندور، والفنان الواعد مهند الحمدي.
وبعد الترند الذي وصل إليه المسلسل، انتشرت صورة مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة نور الغندور بالنقاب، خاصة بعد الأحداث التي تطورت ضمن حلقات المسلسل.

وهذه الصورة استفزت متابعي مسلسل جمان، فبعضهم من اعتبر وكأنها تسخر من مرتديات النقاب، وآخرون اعتبروا أن الصورة أثارت الضحك والسخرية تبعًا لتفاصيل المسلسل وشخصية كل من جمان وهشام.