عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آيتن تنتظر عرض "ساعة ونصف" و"هرج ومرج"

آيتن عامر
آيتن عامر

أكدت الفنانة آيتن عامر أنها اعتذرت عن عدم المشاركة في فيلم "كلبي دليلي" والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، نظرا لانشغالها بتصوير أعمالها الدرامية، وليس لأي أسباب أخرى.

ولفتت الفنانة آيتن عامر إلي أنها تترقب أيضا عرض فيلميها الجديدين "ساعة ونصف"، و"هرج ومرج"، مشيرة إلي أنه لم يتم بعد تحديد موعد عرضهما.
"هرج ومرج"تأليف وإخراج نادين محمد خان، ويعتبر أولى بطولات آيتن عامر السينمائية، ويشاركها البطولة محمد فراج، صبري عبد المنعم، ورمزي لينر، إلي جانب مجموعة من الوجوه الجديدة.
ووصفت آيتن بعض الانتقادات التي تم توجيهها لمسلسل "الزوجة الرابعة" بأنها غير موضوعية، مشيرة إلى أن العمل مختلف جملة وتفصيلا عن مسلسل "عائلة الحاج متولي" الذي تم تقديمه قبل سنوات.
وأعربت آيتن عامر عن سعادتها إزاء ردود الأفعال التي تلقتها عن دورها في

مسلسلي "كيد النسا" و"الزوجة الرابعة"، وإشادة العديد من النقاد وبعض زملائها بنجاح المسلسل.
وقال إن كل مجتمع يناقش قضاياه، مشيرة إلي أن تقديم بعض الأفكار مثل تعدد الزيجات أو أن ترتبط امرأة برجل متزوج هي نماذج موجودة بالفعل في المجتمع وتجسيد للخطوط الدرامية المتاحة، موضحة أن التشابه بين المسلسل ومسلسل "عائلة الحاج متولي" هو تشابه في تعدد زيجات البطل أما المضمون فيعد مختلفا فضلا عن ظروف كلا الدورين ونص العمل، مؤكدة في الوقت ذاته حرصها على التنوع وتجسيد الأدوار المختلفة.