عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مناظرة بساقية الصاوى حول الدراما المصرية

بوابة الوفد الإلكترونية

في إطار برنامج صوت الشباب العربي الذي بدأه كل من المجلس الثقافي البريطاني ومؤسسة آنا ليند فى العام الماضي، تنظم ساقية عبدالمنعم الصاوي السبت المقبل ثاني مناظرة في  سلسلة من مناظراتها العلنية تحت عنوان "الدراما المصرية بين التوجيه والواقعية".

وتعد سلسة المناظرات العلنية بالتعاون مع ساقية عبدالمنعم الصاوي والتي سوف تستمر حتى مارس 2013، هي أحد الأركان الرئيسية لبرنامج صوت الشباب العربي الإقليمي الذي يهدف إلي إتاحة الفرص، والأدوات، وتنمية المهارات  اللازمة لمشاركة الشباب في إقامة وإدارة مناظرات فعالة من أجل المساهمة في إثراء الحوار البناء والديمقراطي في البلدان العربية.
ويعتمد البرنامج على الشراكات مع منظمات المجتمع المدني

والقطاع التعليمي من الجمعيات الأهليةو مجموعات شبابية ومراكز ثقافية ومدارس وجامعات، بالإضافة إلي الوزارات المعنية في كل من الأردن، مصر، ليبيا، تونس، الجزائر، والمغرب.
ويقوم كل من مؤسسة آنا ليند والمجلس الثقافي البريطاني، من وازع مسئوليتهم الإقليمية، بتطوير وإدارة البرنامج في الدول العربية بتمويل مشترك من مبادرة الشراكة العربية التابع لوزارة الخارجية البريطانية، بالإضافة إلى الاتحاد الأوربي، إلى جانب الدعم المؤسسي من جامعة الدول العربية.