رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. فيفي عبده لـ محمد علي: السيسى صنع المعجزات لمصر

فيفي عبده
فيفي عبده

نشرت الفنانة فيفي عبده، فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تتحدث من خلاله عن المدعو محمد علي.

 

ووجهت الفنانة فيفي عبده من خلاله رسالة غضب للهارب محمد علي من الذي يثير الشائعات ونشر الفتن، والتحريض قائلة: "نسيتوا اللي عملتوه فينا وانتو بتسرقوا في البلد، ثورة إيه، الثورة النزيهة، اللي بيعمل ثورة يكون نزيه". مشيرة إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى صنع المعجزات لمصر.

 

وأعربت "عبده" عن غضبها من الجماعة الإخوانية الإرهابية، قائلة: "اللي بيعمل ثورة دا يكون قدها وقدود، مش اللي بيحصل، بدليل إنهم بيقلعوا ملط وبيعيطوا بعد ما عملوا الثورة، وأبو نضارة مكنتش مآمن له، اللي بيعري السيدات في أوروبا ويحط عليهم علم مصر".

 

وكشفت عبده عن وطنيتها، وخوفها الشديد على وطننا الحبيب مصر،  مؤكدة أن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، هو من صنع المعجزات لمصر، وأن الجاليات المصرية الخارجية لا يرون الإنجازات لأنهم لا يعيشون في مصر، داعية عليهم قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكو"، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو رئيس الجمهورية، ويجب احترامه، ولا يمكن أن ننكر دوره، أو دور القوات المسلحة المصرية، التي تتضحي بدمها من أجل مصر، تضد كل من الجامعة الإخوانية الخسيسة، وكل من يدعهما من الإخوان.

 

ووجهت عبده سيلاً من الألفاظ الخارجة إلى  كل من حرض على الثورات، مؤكدة أن مصر ليس لها مثيل، ودعت جمهورها إلى عدم الانسياق إلى كل من يدعي لكل التخريب، وعدم الاستقرار، كما اتهمت كل من المدعو محمد علي، وخلية الإخوان الإرهابية الخسيسة.

 

وأضافت أن الهارب محمد علي أبوه استعر منه، وإنه قال عنه إنه بيشرب مخدرات، ولا يشعر بالغلابة، ولا يحب مصر، ويجب إسقاط جنسيته، ولا يهمه الإقتصاد، إنما يهمه فقط، أن ينصب و يسرق، لأنه يأخذ رشوة بملايين الجنيهات.

 

وأشارت إلى أن الهارب محمد علي، والخلية الإرهابية، مش رجالة، إنما مجموعة حثالة، لا ينتمون إلى مصر، مؤكدة أنهم يفعلون الشذوذ، ولا يفقهون شيئا عن الدين، وأنهم لا يجرؤون على فعل شيء.

 

واستشهدت فيفي عبده بأن هؤلاء هم حثالة المجتمع، وأن كل شاب و شابة، والأطفال أرجل من كل خسيس وجبان، يريد أن يخرب مصر، وقالت إنهم مجرد مجموعة أجيرة يفجرون المنشآت ويقتلون الأطفال، وينشرون الفساد، داعية عليهم قائلة: "يارب يحرمكم

من عيالكم لو كان ليكم عيال زي محرمتوا الأطفال من أباتهم الشهداء، والجيش و الشرطة و المسلم والمسيحي يد واحدة، لا يهمنا أي شيء، غير أن كلنا نفضل في سلام".

 

وأكدت أن مصر غنية، وبها خيرات كثيرة لكن الأعمي، والأصم، من لا يرى ذلك، وأنها لا تريد أن أعمل بالفن، مشيرة أنها ليس لديها أعمال غير أنها تدافع عن مصر، قائلة: "انا فاضيلكم انا ليس لدي أي اعمال غير أني اهاجم و اسلم كل واحد خاين". 

 

واختتمت الفنانة فيفي عبده داعية لمصر قائلة: "الحارس هو الله، وأنا حبيت الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يجب احترامه ومنادته فقط بحضرتك ويا فندم، والسيد الرئيس، حفظ الله مصر وجيشها، ورئيسنا الجميل عبد الفتاح السيسي، وتحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر، في وش كل معتدي على خيرات البلاد".

 

وكان الهارب محمد علي، بدأ في شن هجوم على قيادات مصر وبعض قيادات القوات المسلحة المصرية، غرضها أن يبتعد  المصريون عن مصر  والتحريض على الفوضى وزعزعة أمن الوطن وترويع المواطنين.

وصرح مؤخرًا  عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، بشدة حبهم لوطننا الحبيب مصر، ودعمهم الكامل لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ومساندة القوات المسلحة المصرية، وذلك تضد حملات الإخوان المعادية للبلاد.

 

يذكر أن الفنانة فيفي عبده شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل "مملكة الغجر"، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وبطولة كل من فيفي عبده، حورية فرغلى، سامح الصريطي، أحمد كرارة، سناء شافع، حازم سمير، ميار الغيطي، عزة مجاهد.