رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

دندنة تقدم حفلها الثالث على مسرح الساقية بشكل جديد

بوابة الوفد الإلكترونية

من جديد استقبل مسرح الحكمة بساقية عبدالمنعم الصاوى مساء الأربعاء 28 من سبتمبر حفل موسيقى عربية لفريق "دندنة" بقيادة مؤسسته "تقى محجوب"، تنوع الحفل فى تقديمه لأنواع مختلفة من الموسيقى ولأول مرة تم تقديم أغانى غربية من خلال أعضاء الفريق وسط إقبال كبير من الجمهور.

بدأ الحفل بموسيقى "زى ما هى حبها"، وقدمت تقى مجموعة من الأغنيات وحدها ومنها "قادرين يا دنيا، أكتر، اللى تعبنا سنين فى هواه" وشاركها فى الغناء كل من آمنة على وطارق الماحى وأميرة ورحمة ضاحى وأحمد نصر الذى قدّم مجموعة من الأغنيات الغربية منهاPerhaps, Fly me to the moon, Love  مع تقى. أما مفاجأة الحفل فكانت الطفلة مريم التى قدمت أغنية "لعبة" والتى لاقت إعجاب شديد من الجمهور. وفى الجزء الثانى من الحفلة قدمّت

تقى بمصاحبة الفرقة مجموعة أخرى من الأغنيات منها "خانة الذكريات، قلب واحد، كل اللى لامونى، العيون السود"

يذكر أن الفنانة تقى محجوب مؤسسة باند «دندنة» قد بدأت الغناء منذ الخامسة من عمرها، كانت بدايتها مع الملحن أحمد رمضان، بعدها انضمت إلى العديد من الفرق الغنائية وغنت معهم فى دار الأوبرا وساقية عبد المنعم الصاوى، ثم قررت أن تستقل وتنشئ فريقًا خاصًّا بها «دندنة»، وهو يتكون من ستة أشخاص هم تقى محجوب وإبراهيم طه ومحمد يحيى وإسلام كمال ونُهير أسامة وسلمى عبد الرحمن.